جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أنها حققت إنجازات نوعية بالمجال

عبد الرحمن العويس: الإمارات تتصدر عالمياً في استئصال شلل الأطفال

24 أكتوبر 2024 / 8:03 PM
عبد الرحمن العويس
download-img
اعتبر معالي عبد الرحمن العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، أن الإمارات حققت إنجازات نوعية بمجال استئصال شلل الأطفال عالمياً، والتي تأتي ترجمة للرؤية الاستراتيجية للقيادة الحكيمة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".
الشارقة 24 – وام:

أكد معالي عبد الرحمن بن محمد العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، أن دولة الإمارات حققت إنجازات نوعية في مجال استئصال شلل الأطفال على الصعيد العالمي، والتي تأتي ترجمة للرؤية الاستراتيجية للقيادة الحكيمة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، ومبادراته الإنسانية النبيلة لمواصلة هذه الجهود للوصول إلى عالم خال من شلل الأطفال، وتحقيق حلم الملايين من الأطفال وأسرهم في حياة صحية كريمة.

وقال معاليه، في تصريح اليوم بمناسبة اليوم العالمي لشلل الأطفال الذي يصادف 24 أكتوبر من كل عام، إن دولة الإمارات تفخر بدورها الريادي في الجهود العالمية لاستئصال شلل الأطفال، فقد نجحت مبادراتها الإنسانية في الوصول إلى ملايين الأطفال حول العالم مما ساهم في خفض معدلات الإصابة على مستوى العالم.

وأضاف معاليه أن التزام دولة الإمارات بهذه القضية الإنسانية الصحية يتجلى في مساهماتها الفعّالة والمستدامة، لدعم جهود المنظمات الدولية في تنفيذ برامج تطعيم واسعة النطاق في المناطق الأكثر احتياجاً.

وأشاد بالمبادرة الأخيرة لصاحب السمو رئيس الدولة بتخصيص 5 ملايين دولار لدعم حملة التطعيم الطارئة ضد شلل الأطفال في قطاع غزة، لافتاً إلى أنها تعكس الالتزام المستمر للإمارات تجاه القضايا الإنسانية العالمية.
October 24, 2024 / 8:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.