جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تثميناً للإسهامات المرسخة لمعايير الأمن والأمان

شرطة الشارقة تُكرّم عاملاً لتعاونه في تعزيز السلامة المرورية

23 أكتوبر 2024 / 4:56 PM
شرطة الشارقة تُكرّم عاملاً لتعاونه في تعزيز السلامة المرورية
download-img
سعادة العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور خلال تكريمه ألطاف حسين عمر الدين
كرّمت الإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة الشارقة، العامل ألطاف حسين عمر الدين من الجنسية الباكستانية؛ تقديراً لتعاونه وحُسن تصرفه الذي أسهم في تعزيز السلامة المرورية على الطريق.
الشارقة 24:

تقديراً لتعاونه وحُسن تصرفه الذي أسهم في تعزيز السلامة المرورية على الطريق، كرّم سعادة العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة الشارقة، العامل ألطاف حسين عمر الدين من الجنسية الباكستانية.

وأشاد العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور، بالدور الإيجابي الذي قام به ألطاف حسين، وحسن تصرفه تجاه إحدى الوقائع المرورية، مشيراً إلى أن تكريمه يجسد التوجه المستمر للقيادة العامة لشرطة الشارقة في تقدير الأفراد المساهمين والمتعاونين، سواء كانوا من الموظفين أو الجمهور، تثميناً للإسهامات القيمة التي يقدمونها في خدمة المجتمع، والتي تعزز بشكل مباشر جهود الشرطة، في ترسيخ معايير الأمن والسلامة العامة.

من جانبه، عبر عمر الدين، عن شكره وتقديره لشرطة الشارقة، على هذه اللفتة الطيبة التي تُكرم الجهود وتدعم المبادرات الإيجابية، وأكد أن التكريم يُعد حافزاً له وللجميع في أهمية التعاون مع الأجهزة الشرطية، لخدمة المجتمع وتعزيز أمنه وسلامته.
October 23, 2024 / 4:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.