جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف تعزيز جودة الحياة وتعميق روح التكافل الاجتماعي

شرطة الشارقة تنظم برنامجاً صحياً لمنتسبيها

22 أكتوبر 2024 / 5:04 PM
شرطة الشارقة تنظم برنامجاً صحياً لمنتسبيها
download-img
جانب من البرنامج
نظمت إدارة شرطة المنطقة الوسطى في القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع مستشفى الأسنان الجامعي في المدينة، برنامجاً صحياً لمنتسبيها؛ بهدف تعزيز جودة الحياة وتعميق روح التكافل الاجتماعي.
الشارقة 24:

أطلقت إدارة شرطة المنطقة الوسطى في القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع مستشفى الأسنان الجامعي في المدينة، برنامجاً صحياً لمنتسبيها؛ بهدف تعزيز جودة الحياة وتعميق روح التكافل الاجتماعي.

وأوضح العقيد حميد الجلاف مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى، أن المبادرة أقيمت بمقر الإدارة، لتوفير العناية الطبية للمنتسبين، وشملت مجموعة من خدمات طب الأسنان المتنوعة، كتنظيف الأسنان، وتقديم الحشوات العلاجية، وعلاج الحالات الطارئة، إلى جانب تقديم التوعية الطبية حول العناية بصحة الأسنان، وأشار إلى أهمية مثل هذه المبادرات المجتمعية، ودورها في تعزيز مفهوم التكافل الاجتماعي.

وأشاد العقيد الجلاف، بالجهود المتميزة التي بذلها مستشفى الأسنان الجامعي وفريقه الطبي، في تقديم الخدمات الصحية لمنتسبي الشرطة، لافتاً إلى أهمية الشراكة المجتمعية في تعزيز الصحة العامة، وأكد أن هذه الجهود تسهم بشكل فعّال في رفع مستوى الوعي الصحي وتحسين جودة الحياة في بيئة العمل.
October 22, 2024 / 5:04 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.