جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور قادة الشرطة وكبار الضباط والمسؤولين بوزارة الداخلية

ضاحي خلفان يترأس مجلس قيادات الشرطة بالدولة

23 أكتوبر 2024 / 8:53 PM
ضاحي خلفان يترأس مجلس قيادات الشرطة بالدولة
download-img
ترأس معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس مجلس قيادات الشرطة بالدولة، اجتماع مجلس قيادات الشرطة بالدولة، وعقد عن بعد، بحضور قادة الشرطة وكبار الضباط والمسؤولين بوزارة الداخلية، وناقش عدداً من المواضيع المهمة بجدول أعماله.
الشارقة 24 – وام:

أكد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس مجلس قيادات الشرطة بالدولة، أن التوعية الأمنية تعد أحد أهم المقومات الأساسية في العمل الأمني للسيطرة على الظواهر السلبية واحتوائها مشيراً إلى ضرورة الاهتمام بنشر التوعية الأمنية بين أفراد المجتمع لاسيما فيما يتعلق بالظواهر والأساليب الإجرامية بمختلف أشكالها.

جاء ذلك خلال ترؤس معاليه اجتماع مجلس قيادات الشرطة بالدولة، الذي عقد عن بعد، بحضور قادة الشرطة وكبار الضباط والمسؤولين بوزارة الداخلية، حيث ناقش المجلس عدداً من المواضيع المهمة والمطروحة على جدول أعماله، متخذاً القرارات الخاصة بشأنها.

واطلع المجلس على تقرير حول الجرائم المقلقة، ومقارنة البلاغات الواردة فيها خلال النصف الأول من عام "2023-2024"، بالإضافة إلى تحليل الجرائم المرتكبة من بعض الجاليات، والتي تم تحريها في البلاغات المقلقة للأعوام الأربعة الماضية.

واستعرض المجلس تقريراً حول بعض الظواهر والأساليب الإجرامية الإلكترونية المبتكرة، التي عادة ما تتم بواسطة الاتصال الهاتفي، أو البريد الإلكتروني، أو وسائل التواصل الاجتماعي، ويجري خلالها تقديم عروض بيع وهمية بطرق احتيالية، ويقع ضحيتها الكثيرون بسبب قلة الوعي بتلك الأساليب، ودور الإعلام المهم في نشر التوعية والثقافة الأمنية بتلك الظواهر ومنع انتشارها.
October 23, 2024 / 8:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.