جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مسبح مركزي الطفل بالحيرة وحلوان

"أطفال الشارقة" تنظم مهرجان السباحة بمشاركة 140 منتسباً ومنتسبة

21 أكتوبر 2024 / 7:38 PM
صورة بعنوان: "أطفال الشارقة" تنظم مهرجان السباحة بمشاركة 140 منتسباً ومنتسبة
download-img
جانب من المهرجان
نظمت "أطفال الشارقة"، مهرجان السباحة، بمشاركة 140 طفلاً وطفلة من مختلف مراكزها المنتشرة على مستوى الإمارة، ضمن الفئات العمرية من 6 إلى 12 عاماً، وذلك في مسبح مركزي الطفل بالحيرة للذكور، وحلوان للإناث.
الشارقة 24:

في أجواء تنافسية، أقامت "أطفال الشارقة" التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، مهرجان السباحة للذكور والإناث، بمشاركة 140 طفلاً وطفلة من مختلف مراكزها المنتشرة على مستوى الإمارة، ضمن الفئات العمرية من 6 إلى 12 عاماً، وذلك في مسبح مركزي الطفل بالحيرة للذكور، وحلوان للإناث.

وهدف المهرجان، إلى تعزيز الثقافة الرياضية لدى الأطفال، وبث روح التنافس الشريف فيما بينهم، بالإضافة إلى قياس مستوى الأطفال، وتطوير مهاراتهم في رياضة السباحة.

وشارك الأطفال في سباقات المهرجان، التي أقيمت في أجواء مفعمة بالتحدي والروح الرياضية، من خلال السباقات التي تنافس عليها الأطفال من الفئة العمرية 6 - 8 سنوات للذكور والإناث، والمتمثلة في سباق 18 م بطن، و18 م ظهر، و18 م حرة، وكذلك للفئة من 9 - 12 سنة للذكور والإناث، وذلك في سباقات 18 م حرة، و18 م ظهر.

وفي ختام المهرجان، تم تكريم الأطفال المشاركين من جميع المراكز، بحضور أولياء أمورهم والطاقم الإداري والفني بالمراكز.

وتهدف "أطفال الشارقة"، من مثل هذه المسابقات والبرامج الرياضية، إلى تنمية واستثمار طاقات منتسبيها وتطوير قدراتهم، وذلك في مرافقها الرياضية التابعة لمراكزها المنتشرة على مستوى الإمارة، والتي تضم مسابح وصالات رياضية وملاعب خارجية مجهزة بأعلى المواصفات، بإشراف مدربين مؤهلين ومختصين.
October 21, 2024 / 7:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.