جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمختلف مناطق الإمارة

راشد المحيان يشيد بجهود كهرباء الشارقة في توصيل الغاز الطبيعي

17 أكتوبر 2024 / 4:20 PM
راشد المحيان
download-img
أشاد راشد المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، بالجهود الكبيرة التي تقوم بها هيئة الكهرباء والمياه والغاز لتوصيل خدمة الغاز الطبيعي إلى جميع المناطق في إمارة الشارقة.
الشارقة 24:

أشاد راشد المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، بالجهود الكبيرة التي تبذلها هيئة الكهرباء والمياه والغاز، في إطار توصيل خدمة الغاز الطبيعي لجميع المناطق في إمارة الشارقة.

جاء ذلك بعد الإعلان الذي قدمه المهندس إبراهيم البلغوني، مدير إدارة الغاز الطبيعي بالهيئة، عن بدء العمل في مشروع توصيل الغاز للمنطقة الوسطى بطول 50 كيلو متراً وكلفة تبلغ 15 مليون درهم.

وأوضح البلغوني أن المشروع يشتمل على 4 مراحل، حيث أُنْجِزَت المرحلة الأولى في مدينة البطائح، 1200 مواطن، بينما يجري العمل حالياً في المرحلة الثانية بمنطقة البرير.

أشاد المحيان برؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، فيما يقدمه من مكارم ودعم وتوفير الإمكانات لكافة مدن ومناطق الإمارة، ومن بينها المنطقة الوسطى.

وأوضح أن هذا المشروع يمثل خطوة مهمة حيث سيسهم في توفير الخدمات الأساسية ويعزز من البنية التحتية للمنطقة. مضيفاً أن توفير الغاز الطبيعي يتيح للأسر حياة أكثر راحة وسلامة، مما سينعكس إيجاباً على أبنائنا في المدارس.

كما أشار المحيان إلى أهمية استمرار التعاون بين الجهات المعنية والمجتمع لضمان نجاح هذه المشاريع الحيوية، منوهاً بتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، والتي تهدف إلى تقديم خدمات متميزة وتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.
October 17, 2024 / 4:20 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.