جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
برئاسة ريم عمر الفلاسي ويمثل مختلف مؤسساتها

دبي الرقمية تعلن من جيتكس جلوبال 2024 تشكيل مجلس لشباب الهيئة

17 أكتوبر 2024 / 12:30 AM
دبي الرقمية تعلن من جيتكس جلوبال 2024 تشكيل مجلس لشباب الهيئة
download-img
شكلت دبي الرقمية، الأربعاء، مجلس شباب يضم عدداً من كوادرها الشابة، ويعمل وفق منهجية واضحة، وذلك ضمن منصتها في جناح حكومة دبي المشارك بمعرض جيتكس جلوبال 2024، ويمثل المجلس مختلف مؤسسات الهيئة، وتترأسه ريم عمر الفلاسي.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت دبي الرقمية، الأربعاء، عن تشكيل مجلس شباب يضم عدداً من كوادرها الشابة، ويعمل وفق منهجية واضحة، وذلك من منصتها ضمن جناح حكومة دبي المشارك في معرض جيتكس جلوبال 2024 بمركز دبي التجاري العالمي.

جاء ذلك بناءً لقرار إداري أصدره المدير العام لهيئة دبي الرقمية سعادة حمد عبيد المنصوري، بشأن "تشكيل مجلس شباب دبي الرقمية"، يمثل مختلف مؤسسات الهيئة برئاسة ريم عمر الفلاسي، وخليفة جمعة بن ثالث نائب للرئيس، وعضوية كل من عبد الخالق مراد محمد، وميثاء ناصر مثنى ناصر، وبدر عبد الله خلف الغيث، ومريم سفيان بن سلوم الفلاسي، وحمده بن زايد الفلاسي، وستتولى دور المنسق العام للمجلس إضافة إلى عضويتها.

وأشار طارق يوسف الجناحي، المدير التنفيذي لقطاع التمكين المؤسسي في دبي الرقمية، أن تلك الخطوة تعكس اهتمام الهيئة بتمكين الشباب وتعزيز دورهم في قيادة مسيرة التحول الرقمي، انسجاماً مع توجيهات القيادة الرشيدة، مضيفاً جيتكس يمثل نافذة للمستقبل الذي سيقوده الشباب.
October 17, 2024 / 12:30 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.