جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن اجتماعات الجمعية العامة الـ 149 للاتحاد

الشعبة الإماراتية تشارك في اجتماع الشرق الأوسط بالاتحاد البرلماني

17 أكتوبر 2024 / 12:25 AM
الشعبة الإماراتية تشارك في اجتماع الشرق الأوسط بالاتحاد البرلماني
download-img
شاركت سعادة سارة محمد فلكناز نائب رئيس مجموعة الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي في الاتحاد البرلماني الدولي، في الاجتماع الـ 81 للجنة مسائل الشرق الأوسط في الاتحاد، وجلسة منتدى البرلمانيين الشباب، الذي عقد ضمن اجتماعات الجمعية العامة الـ 149 للاتحاد.
الشارقة 24 – وام:

شاركت سعادة سارة محمد فلكناز نائب رئيس مجموعة الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي في الاتحاد البرلماني الدولي، في الاجتماع الـ 81 للجنة مسائل الشرق الأوسط في الاتحاد، وجلسة منتدى البرلمانيين الشباب، الذي عقد ضمن اجتماعات الجمعية العامة الـ 149 للاتحاد، والدورة الـ 214 للمجلس الحاكم في مدينة جنيف بسويسرا.

واطلع المشاركون خلال اجتماع اللجنة على تقارير حول الوضع الإنساني في قطاع غزة، وأنشطة وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، وآخر التطورات المتعلقة بالأزمات التي تشهدها المنطقة، والشراكات الاستراتيجية بين الاتحاد البرلماني الدولي، والمنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالتعايش السلمي والأمن والسلم الدوليين وآلية تفعيل عمل دور اللجنة في مختلف أنشطة الاتحاد.

واستعرضت سعادة سارة فلكناز عضو لجنة مسائل الشرق الأوسط، جهود دولة الإمارات في دعم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، مؤكدة الدعم الكامل والراسخ لدولة الإمارات للوكالة بما يحقق استدامتها وأهدافها المحورية في تقديم الجهود الإنسانية الإغاثية والتنموية للشعب الفلسطيني الشقيق انطلاقا من إدراك دولة الإمارات لحجم الأوضاع الإنسانية الكارثية في قطاع غزة.

كما شاركت سعادة سارة فلكناز في جلسة منتدى البرلمانيين الشباب، التي تم تنظيمها بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشائه وناقشت موضوع دعم الشباب والشراكات، بمشاركة البرلمانيين الشباب، وقادة الشباب وممثلي المنظمات الدولية ومجموعات المجتمع المدني المعنية بتمكين الشباب.
October 17, 2024 / 12:25 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.