جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
احتفى بعضواته في حفله السنوي

نادي سيدات الشارقة يكشف عن باقاته الجديدة وخططه المستقبلية

15 أكتوبر 2024 / 11:28 AM
نادي سيدات الشارقة يكشف عن باقاته الجديدة وخططه المستقبلية
download-img
كشف نادي سيدات الشارقة خلال حفل العضوات السنوي الذي نظمه بقاعة كنوز للضيافة والمناسبات، عن باقاته المتنوعة والجديدة وخططه المستقبلية، كما احتفى النادي بالإنجازات التي حققها خلال العام المنصرم، حضور عضوات النادي وعدد من مديرات ورؤساء الأقسام.
الشارقة 24:

نظّم نادي سيدات الشارقة حفل العضوات السنوي في أجواء من البهجة في قاعة كنوز للضيافة والمناسبات، بحضور عضوات النادي وعدد من مديرات ورؤساء الأقسام، للاحتفاء بالإنجازات التي حققها خلال العام المنصرم، وتعبيراً لهن عن مدى التقدير والامتنان لكونهنّ جزءاً من النادي، ولتوطيد العلاقة بين العضوات وإدارة النادي.

فقد شهد العام المنصرم إنجازات تعكس الالتزام العميق بالتميز والإبداع، والتعاون المثمر بين العضوات النادي وإدارته، حيث تم تقديم العديد من الخدمات الجمالية والصحية الراقية والثقافية المتفردة والورش والبرامج التدريبية، لتمكين المرأة وتعزيز قدراتها، وذلك ضمن بيئة آمنة ومتميزة تحقيقاً لرؤى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة نادي سيدات الشارقة.

وهذا ما أكدته الأستاذة نورية شمس الدين، رئيس قسم العضوية، خلال الحفل، حيث نوّهت إلى سعي النادي الدائم نحو تحقيق رؤيته وأهدافه السامية في خلق بيئة متوازنة لكل من المرأة والطفل، وتقديم أفضل الخدمات لسيدات النادي للاستمتاع بتجربة مثالية ومتفردة.

وفي إطار سعيه لتحسين تجربة العضوات، أطلق النادي باقات عضوية جديدة ومبتكرة تلبي احتياجات السيدات، وتوفر لهن تجربة استثنائية وفريدة، وتشمل هذه التحديثات مجموعة من الخدمات الحصرية، بهدف رفع مستوى راحة السيدات وإثراء تجربتهن، بدءاً من العضوية العامة أو عضوية نهاية الأسبوع، أو عضوية اللياقة البدنية في "مركز لياقة 180"، إلى عضوية "بوتيك أوركيد للجمال"، أو "منتجع دلوك الصحي".

وانطلاقاً من إيمان النادي بأهمية تقديم الدعم اللازم للمرأة، يعمل جاهداً على توطيد العلاقة بين إدارة النادي وعضواته، وتحسين التواصل وتنظيم ورش عمل ملهمة بهدف تعزيز دور المرأة في خلق مجتمع متكامل، وبناء أسرة متوازنة، ولتحقيق أهدافها، حيث يقدم النادي خدماته ودعمه لأكثر من 400 عضوة بكل تفانٍ ورقي.

وفي عالم يتطور باستمرار، يبرز النادي بإنجازاته ونجاحاته، حيث يمثل كل نجاح جديد خطوة نحو تحقيق رؤية النادي المبتكرة والمتجددة، ويزيد من تأثير النادي الإيجابي على المجتمع، ودعمه للمرأة والطفل، ومن ضمن إنجازات النادي حصوله على العديد من الجوائز المرموقة مثل جائزة Professional Beauty Awards GCC لعام 2024م، وتقديمه لمختلف الخدمات على مستوى عالٍ من الرقي والاحترافية.

هذا وقد نُظّم الحفل بأسلوب مبتكر وأجواء متميزة، وتخللته مجموعة متنوعة من النشاطات، والعروض الترفيهية، وحفل عشاء راقٍ، بالإضافة إلى سحوبات على مجموعة قيمة من الهدايا.

وحقق الحفل نجاحاً بفضل دعم شركة "أصباغ بريجر الإمارات المحدودة (ذ.م.م.)"، والراعي ذهبي "دار الإيمان للسياحة"، الراعي الفضي.

ومن الجدير بالذكر أن نادي سيدات الشارقة، سعى منذ تأسيسه إلى تقديم كل ما هو جديد ومبتكر، وتوفير أفضل المرافق والخدمات لكل من المرأة والطفل، معتمداً على أحدث التجهيزات والتسهيلات في جو يتسم بالخصوصية والأمان.
 
October 15, 2024 / 11:28 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.