جار التحميل...

°C,
تزامناً مع اليوم العالمي للتوعية بالتوحُّد

نادي سيدات الشارقة ينظم فعاليات لنشر السعادة بمركز دبي للتوحد

16 مايو 2024 / 3:05 PM
نظم بوتيك أوركيد للجمال التابع لنادي سيدات الشارقة، فعاليات متنوعة خلال مشاركته في حملة مركز دبي للتوحد بعنوان "ثقة الآباء، تمكين الأبناء" التي نظمها المركز تزامناً مع اليوم العالمي للتوعية بالتوحُّد في الثاني من أبريل من كل عام، والتي عُقدت في 22 أبريل 2024، وستستمر لمدة شهر كامل.

الشارقة 24:

شارك بوتيك أوركيد للجمال التابع لنادي سيدات الشارقة الحائز على جائزة Professional Beauty Awards GCC 2024   في فئة صالون العام للشعر والتجميل في حملة مركز دبي للتوحد بعنوان "ثقة الآباء، تمكين الأبناء" التي نظمها المركز تزامناً مع اليوم العالمي للتوعية بالتوحُّد في الثاني من أبريل من كل عام، والتي عُقدت في 22 أبريل 2024، وستستمر لمدة شهر كامل. 

وتهدف الفعالية إلى خلق لحظات ممتعة ومفيدة للأطفال، ورفع مستوى الوعي حول التحديات التي تواجهها فئات ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع.

وقدّم بوتيك أوركيد للجمال خلال هذه الفعالية عدداً من الخدمات المجانية، أبرزها قص الشعر وتصفيفه، وخدمة المناكير، وكل ذلك تحت إشراف دقيق من متخصصين في الرعاية. ويهدف بوتيك أوركيد من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز ثقة الأطفال بأنفسهم ومنحهم تجربة ممتعة لا تنسى.

وفي هذا السياق، أكدت آلاء الشناصي، رئيس قسم عمليات المرافق في نادي سيدات الشارقة، على أهمية المشاركة في هذه المبادرة، حيث أوضحت: "تعكس مشاركتنا في هذه الحملة رؤية النادي الرامية إلى خدمة جميع شرائح المجتمع، مع المساهمة في تعزيز الوعي الاجتماعي وتعزيز الشمولية، وإظهار استمرارية مشاركتنا في هذه الأحداث العالمية".

وأضافت: "إن التعاون بين النادي ومؤسسات خدمة المجتمع، مثل مركز دبي للتوحد، يعكس رؤيتنا التي تهدف إلى خدمة جميع أفراد المجتمع بشمولية وفعالية، مما يسلط الضوء على جهود القيادة في تمكين جميع أفراد المجتمع وضمان حقوقهم كجزء لا يتجزأ من مسار التنمية المستدامة. كما أبرز فوزنا بجائزة "أفضل صالون للشعر والتجميل" لعام 2024 انعكاسا لجهود فريق العمل وتفانيه في خدمة مختلف فئات المجتمع".

وقد تُوجّت مشاركة بوتيك أوركيد للجمال بجهود فريق عمله، والذين خضعوا لتدريب مكثف، مما مكنهم من تقديم خدمات عالية الجودة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الأطفال ذوي الإعاقة. 

ويجدر بالذكر أن بوتيك أوركيد للجمال يؤمن بأن مهمته تتجاوز تقديم الخدمات التجميلية التقليدية، بل تتضمن أيضاً إحداث تأثير ملموس على المجتمع من خلال المبادرات الخيرية والاجتماعية، مما يمكنه من الحفاظ على سمعته المتميزة كوجهة مثالية للعلاجات والخدمات الاحترافية التجميلية.

ويعتبر بوتيك أوركيد للجمال الوجهة المثالية للتجميل، فهو يوفر خدمات متخصصة مقدّمة بشكل احترافي من قبل مدربين مختصين من أرقى العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المميّزة.

وحرصاً منه على تقديم تجربة مميزة، يقوم بوتيك أوركيد بالمتابعة الدائمة مع عملائه واستقبال الاقتراحات لتحسين خدماته بشكل مستمر. كما يستخدم بوتيك أوركيد للجمال أفضل المنتجات وأكثر التقنيات المتطورة لضمان أعلى مستوى من الجودة والرعاية. ويمنح أوركيد الأولوية لرضا العملاء، كما يسعى دائما لتجاوز التوقعات مع كل زيارة.
May 16, 2024 / 3:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.