جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يستمر حتى 31 أكتوبر الجاري

"أبوظبي التقني" يطلق "تحدي المهارات" بدورته الـ3 من إمارة الشارقة

14 أكتوبر 2024 / 5:23 PM
انطلقت الدورة الثالثة من "تحدي المهارات" الذي ينظمه مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، اليوم الاثنين؛ من إمارة الشارقة، وتستمر حتى 31 أكتوبر الجاري، وتقام في 13 موقعاً مختلفاً في جميع أنحاء دولة الإمارات، بهدف تعزز الإبداع لدى طلبة المدارس الثانوية والجامعات في الإمارات، وتأهيلهم للمسابقات الوطنية والدولية.
الشارقة 24:

بهدف تعزز الإبداع لدى طلبة المدارس الثانوية والجامعات في الإمارات، وتأهيلهم للمسابقات الوطنية والدولية.. أطلق مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني الدورة الثالثة من "تحدي المهارات"، اليوم الاثنين؛ من إمارة الشارقة، وويستمر حتى 31 أكتوبر الجاري. وتقام الدورة الثالثة في 13 موقعاً مختلفاً في جميع أنحاء دولة الإمارات، ويعد "تحدي المهارات" بمثابة الخطوة الأولى للطلبة نحو اختبار قدراتهم التقنية في مجالات مهنية.

ويشارك في التحدي هذا العام أكثر من 900 طالب من المدارس الثانوية والجامعات في الإمارات، ممن تتراوح أعمارهم بين 16-21 عاماً، مع استثناء وحيد لفئة صيانة محركات الطائرات التي تتيح المشاركة حتى عمر 24 عاماً. 

وسيتنافس المشاركون ضمن 20 فئة للمهارات الهندسية والتقنية والمهنية، وهو ما يتيح لهم التعرف على الإمكانات الواسعة لقطاع التعليم والتدريب التقني والمهني والمزايا التي يوفرها، واستكشاف الفرص المتاحة أمامهم للنجاح والتألق في مسابقات المهارات على المستويين الوطني والعالمي، وتعزيز مهاراتهم العملية من خلال التدريب التطبيقي، وتنسجم هذه الجهود مع رؤية المركز في توفير الفرص التدريبية والتعليمية للشباب الإماراتي وتطوير مهاراتهم وإعدادهم للمستقبل.
October 14, 2024 / 5:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.