جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في قمة جوائز دول مجلس التعاون للموارد البشرية وتمكين الشباب

شرطة رأس الخيمة تفوز بأربع جوائز خليجية

15 أكتوبر 2024 / 12:12 AM
شرطة رأس الخيمة تفوز بأربع جوائز خليجية
download-img
فازت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على 4 أربع جوائز في قمة جوائز دول مجلس التعاون الخليجي للموارد البشرية وتمكين الشباب لعام 2024 "GCC GOV HR" - فئة الجوائز المؤسسية والوظيفية للقطاع العام والحكومي.
الشارقة 24 – وام:

حصلت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على 4 أربع جوائز في قمة جوائز دول مجلس التعاون الخليجي للموارد البشرية وتمكين الشباب لعام 2024 "GCC GOV HR" - فئة الجوائز المؤسسية والوظيفية للقطاع العام والحكومي.

وجاء تتويج شرطة رأس الخيمة لتحقيقها المركز الأول كأفضل جهة في المرونة في بيئة العمل، والمركز الأول في جائزة أفضل جهة في التحول الرقمي، كما فازت بالمركز الأول في جائزة النجم الصاعد للنقيب الدكتور أحمد جمال الطير، وكذلك الفوز بالمركز الأول في جائزة أيقونة الشباب، للعريف حسين رشيد عباس.

وأشاد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، بالنتائج الاستثنائية التي حققتها شرطة رأس الخيمة، والفوز بهذا العدد من الجوائز على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، مُباركاً سعادته هذا التميز المشرّف الذي حققته شرطة رأس الخيمة وكوادرها البشرية، والذي يعزز من تنافسيتها بين أجهزة الشرطة على المستوى الخليجي، ويُضاف إلى سجل إنجازاتها في مجال التميز الشرطي.
October 15, 2024 / 12:12 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.