جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية

64طفلاً وطفلة ينخرطون بمهرجان رياضي في نادي دبا الحصن

14 أكتوبر 2024 / 9:10 AM
نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي
download-img
شارك 64 طفلاً وطفلة من حضانة "طفولتي الممتعة" بدبا الفجيرة في مهرجان رياضي متنوع، أُقيم تحت رعاية نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي. وقد جاء المهرجان تجسيداً لالتزام النادي الثابت بدعم الرياضة، وتعزيز الفعاليات المجتمعية التي تحث الأطفال على التفاعل والمشاركة في الأنشطة الرياضية، مما يعكس روح المرح والحيوية في أوساطهم.
الشارقة 24:

التحق 64 طفلاً وطفلة من حضانة "طفولتي الممتعة" بدبا الفجيرة بمهرجان رياضي منوع، نظمه نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي.

وتلاقى المهرجان الرياضي للأطفال نحو التزام النادي بدعم الرياضة وتعزيز الفعاليات المجتمعية، التي تُشجع الأطفال على الانخراط في النشاطات الرياضية.

حضر المهرجان عبد الله سعيد الوتري الظهوري، رئيس لجنة الألعاب الفردية، بالإضافة إلى مجموعة من مدربي الفرق الرياضية بالنادي.

تناول المهرجان الذي جرى تنظيمه في مقر النادي مجموعة من المسابقات الرياضية الممتعة التي تهدف إلى إدخال السعادة إلى قلوب الأطفال وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية، مما يجعل من الروضة بيئة جاذبة وملهمة للجميع.

وشهد المهرجان انخراطاً حماسياً للأطفال في مجموعة من الأنشطة الرياضية المتنوعة، حيث شاركوا في مسابقات تتنوع بين الجري، وكرة القدم، والألعاب الجماعية. حيث أظهر الأطفال روح المنافسة والتعاون في أثناء تأديتهم للتمارين والفعاليات، مما ساهم في تعزيز مهاراتهم البدنية والاجتماعية، كما أضفى الحماس والمرح على الأجواء، حيث تفاعل الأطفال مع بعضهم ومع المدربين بشكل رائع، مما جعل هذا الحدث تجربة ممتعة ومفيدة لهم.

وأعربت نوال إبراهيم السكار، مديرة الحضانة، عن شكرها وتقديرها لأسرة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي على الاستضافة الرائعة التي أدخلت الفرح والسرور إلى نفوس الأطفال، وأكسبت الأطفال أهمية الرياضة وممارستها ومدى فوائدها على صحتهم.
October 14, 2024 / 9:10 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.