جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم

منتخب الإمارات يفتقد جهود 4 لاعبين في مواجهة أوزبكستان

13 أكتوبر 2024 / 3:41 PM
4 لاعبين يغيبون عن منتخب الإمارات أمام أوزبكستان بتصفيات المونديال
download-img
جانب من تدريبات منتخب الإمارات استعداداً لمواجهة أوزبكستان
يغيب عن قائمة المنتخب الوطني المغادر إلى طشقند، استعداداً لمواجهة أوزبكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، 4 لاعبين هم: كوامي كويدو، ويحيى نادر، وعبد الرحمن صالح، وفابيو ليما.
الشارقة 24:

أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، غياب 4 لاعبين عن قائمة الفريق المغادر اليوم إلى طشقند، استعداداً لمواجهة أوزبكستان، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويغيب عن القائمة، التي تضم 22 لاعباً، كل من كوامي كويدو لتراكم الإنذارات، ويحيى نادر لعدم اكتمال الجاهزية، وعبد الرحمن صالح للإصابة، وفابيو دي ليما لظروف خاصة.

وأجرى المنتخب الوطني، اليوم الأحد، حصة تدريبية صباحية على ملعب جامعة نيويورك بأبوظبي، قبل المغادرة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند.

وكان المنتخب قد تعادل مع كوريا الشمالية، 1 – 1، الخميس الماضي، على إستاد هزاع بن زايد، بالجولة الثالثة، وتضم بعثته كلاً من خالد عيسى، وعلي خصيف، وخالد توحيد، وعدلي محمد، وخالد الهاشمي، ومحمد العطاس، وخليفة الحمادي، وزايد سلطان، وخالد الظنحاني، وعبد الله إدريس، وعلي سالمين، وماكنزي هانت، وعبد الله حمد، وطحنون الزعابي، وعصام فايز، وماركوس ميلوني، ويحيى الغساني، وحارب عبد الله، وعلي صالح، وفهد بدر، وبرونو أوليفيرا، وكايو كانيدو.
October 13, 2024 / 3:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.