جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن فعاليات المنتدى الإقليمي للبيانات والتنمية المجتمعية

محدثة الهاشمي: نظام العمل 4 أيام يعزز رضا المعلمين بنسبة 90%

09 أكتوبر 2024 / 4:07 PM
أكدت سعادة الدكتورة محدثة يحيى الهاشمي، رئيس هيئة الشارقة للتعليم الخاص، أن جلسة "4 أيام عمل - البيانات تحسم جدل الإنتاجية" ضمن فعاليات المنتدى الإقليمي للبيانات والتنمية المجتمعية في اليوم الأول، استعرضت نتائج تطبيق نظام العمل 4 أيام في التعليم بإمارة الشارقة، محملة بنتائج إيجابية كبيرة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

صرحت سعادة الدكتورة محدثة يحيى الهاشمي، رئيس هيئة الشارقة للتعليم الخاص، عن مشاركتها في جلسة "4 أيام عمل - البيانات تحسم جدل الإنتاجية" ضمن فعاليات المنتدى الإقليمي للبيانات والتنمية المجتمعية، والتي تناولت نتائج تطبيق نظام العمل 4 أيام في المؤسسات التعليمية بإمارة الشارقة.

وأوضحت الهاشمي في تصريح خاص لـ"الشارقة 24"، أن تطبيق هذا النظام يهدف إلى تحسين جودة الحياة المهنية والأكاديمية للكوادر التعليمية، وأن البيانات الأولية أظهرت ارتفاعاً في رضا المعلمين بنسبة 90% مقارنة بالنظام السابق، كما ناقشت الجلسة التحديات المحتملة لهذا النظام، إلى جانب استعراض الفوائد التي يمكن أن تتحقق من خلال تطبيقه على نطاق أوسع.

وأشارت سعادتها، إلى أهمية الاستناد للبيانات والدراسات في اتخاذ القرارات المتعلقة بتطوير النظام التعليمي، وذلك بما يضمن تحقيق التوازن بين جودة التعليم ورفاهية الكوادر التعليمية.
 
October 09, 2024 / 4:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.