جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تحت عنوان "البيانات المالية الحكومية"

وزارة المالية تنظم ملتقى الإعلام المالي في دبي

09 أكتوبر 2024 / 8:32 PM
وزارة المالية
download-img
أقامت وزارة المالية، الأربعاء في دبي، ملتقى الإعلام المالي بعنوان "البيانات المالية الحكومية"، في إطار جهودها لتعزيز الشراكة مع المؤسسات الإعلامية، وأوضحت الوزارة أن تنظيم الملتقى يأتي انطلاقاً من إدراكها لأهمية دور الإعلام في تعزيز الوعي المالي.
الشارقة 24 – وام:

نظمت وزارة المالية، الأربعاء في دبي، ملتقى الإعلام المالي بعنوان "البيانات المالية الحكومية"، في إطار جهودها لتعزيز الشراكة مع المؤسسات الإعلامية.

وأوضحت الوزارة أن تنظيم الملتقى يأتي انطلاقاً من إدراكها لأهمية دور الإعلام في تعزيز الوعي المالي والمساهمة في معرفة أعمق للتطورات الاقتصادية والمالية في دولة الإمارات.

حضر الملتقى عزة الجسمي مدير إدارة الاتصال الحكومي في وزارة المالية، وعبير علي العبدولي مدير إدارة السياسات المالية الكلية في وزارة المالية، وعدد من الإعلاميين المختصين بالشؤون المالية والاقتصادية يمثلون مختلف وسائل الإعلام، والمواقع الإخبارية المحلية، بالإضافة إلى مجموعة من الخبراء والمختصين الماليين في وزارة المالية.

وأكدت الوزارة حرصها على تعزيز الحوار مع وسائل الإعلام وتزويد الإعلاميين المختصين بالقطاع المالي، بأدوات معرفية حديثة لتحليل البيانات المالية والتعامل معها، مشيرة إلى الدور المحوري لوسائل الإعلام في تقديم المعلومات الدقيقة والشفافة لأفراد المجتمع عن القطاع المالي.
October 09, 2024 / 8:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.