جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مع مواجهة الجريمة المالية

"اتحاد المصارف": القطاع الإماراتي ملتزم بمعايير مكافحة غسل الأموال

09 أكتوبر 2024 / 8:12 PM
"اتحاد المصارف": القطاع الإماراتي ملتزم بمعايير مكافحة غسل الأموال
download-img
كشف اتحاد مصارف الإمارات، عن التزام جميع المصارف العاملة في الدولة، بتطبيق المعايير والإجراءات الخاصة بمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، ومواجهة الجريمة المالية، بما يتماشى مع أفضل الممارسات الدولية، ويرسخ مكانة الدولة عالمياً في مكافحة الجرائم المالية.
الشارقة 24 – وام:

أكد اتحاد مصارف الإمارات، التزام جميع المصارف العاملة في الدولة، بتطبيق المعايير والإجراءات الخاصة بمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، ومواجهة الجريمة المالية، بما يتماشى مع أفضل الممارسات الدولية، ويرسخ مكانة الدولة عالمياً في مكافحة الجرائم المالية والتمويلات غير المشروعة.

وأشار جمال صالح، مدير عام اتحاد مصارف الإمارات، في تصريح صحافي، على هامش فعاليات القمة الوطنية حول الامتثال للجرائم المالية، التي انطلقت فعالياتها اليوم بأبوظبي، بتنظيم من مصرف الإمارات المركزي، إلى أهمية هذه القمة التي تهدف إلى تبادل الرؤى حول تحديد الأُطر ووضع حلول مُجدية لمواجهة الجرائم المالية في ظل الحضور الواسع لكبار المسؤولين من الهيئات الرقابية، وجهات إنفاذ القانون من الإمارات ودول العالم.

وقال إن مصرف الإمارات المركزي يواصل جهوده الحثيثة في مكافحة غسل الأموال، وتمويل الإرهاب، واتخاذ إجراءات فاعلة لمواجهة الجريمة المالية، لافتاً إلى تطوير الكثير من الأنظمة والتشريعات وفق أفضل الممارسات الإقليمية والعالمية.
October 09, 2024 / 8:12 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.