جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تنفّذها بلدية منطقة الظفرة

حمدان بن زايد يتفقد عدة مشاريع خدمية وترفيهية بمدينة غياثي

09 أكتوبر 2024 / 8:09 PM
حمدان بن زايد يتفقد عدة مشاريع خدمية وترفيهية بمدينة غياثي
download-img
تفقد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، عدداً من مشاريع البنية التحتية والخدمية والترفيهية بمدينة غياثي والتي تنفّذها بلدية منطقة الظفرة، وتهدف لتقديم خدمات متميزة لأهالي المنطقة، بما يواكب النهضة الشاملة ورؤية حكومة أبوظبي.
الشارقة 24 – وام:

قام سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، بجولة تفقديه لعدد من مشاريع البنية التحتية والمشاريع الخدمية والترفيهية في مدينة غياثي والتي تنفّذها بلدية منطقة الظفرة، وتهدف إلى تقديم خدمات متميزة لأهالي المنطقة، بما يتماشى مع النهضة الشاملة ورؤية حكومة أبوظبي في مختلف المجالات.

واطلع سموه على عرض للمشاريع من سعادة محمد علي المنصوري مدير عام بلدية منطقة الظفرة، لمراحل التنفيذ ونسب الإنجاز لهذه المشاريع الحيوية، موجهاً سموه بضرورة توفير كافة المقومات والمواصفات اللازمة لإنجازها، وبما ينسجم مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية والتنموية لأهالي منطقة الظفرة من المواطنين والزوّار.

كما زار سموه مجلس مبارك بن قران المنصوري، واستقبل عدداً من المواطنين والمواطنات وأهالي المنطقة وذلك في إطار حرص سموه على متابعة أحوالهم والخدمات التي تقدم في مختلف مدن منطقة الظفرة، وتوفير سبل الاستقرار والحياة الكريمة.

واستمع سموه خلال اللقاء إلى آراء المواطنين ووجهات نظرهم في مختلف الأمور المتعلقة بالخدمات، التي تقدم لهم، واطمأن على أحوالهم.
October 09, 2024 / 8:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.