جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز رضا المتعاملين

معهد الشارقة للسياقة يدشن فرعاً جديداً في ضاحية الخالدية

09 أكتوبر 2024 / 7:12 PM
معهد الشارقة للسياقة يدشن فرعاً جديداً في ضاحية الخالدية
download-img
افتتح معهد الشارقة للسياقة فرعاً جديداً في ضاحية الخالدية، سعياً منه لتيسير الخدمات للأهالي وتعزيز رضا المتعاملين. وقد شهد حفل الافتتاح حضور سعادة خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية، مما يبرز أهمية هذه الخطوة في خدمة المجتمع المحلي.
الشارقة 24:

افتتح معهد الشارقة للسياقة فرعاً جديداً في ضاحية الخالدية، وذلك لتسهيل الخدمات للأهالي في المنطقة وتعزيز رضا المتعاملين.

حضر الافتتاح، سعادة خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية، الذي كان برفقة محمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس، وعلي خليفة بن طارش عضو اللجنة التطوعية، وعمران محمد الحمادي مسؤول المجلس.

كما حضر الافتتاح طارق عبد الرحمن آل صالح الرئيس التنفيذي لمعهد الشارقة للسياقة، وسلمان عبد الله العامري مدير الدعم المؤسسي، ومشعل أحمد الريس مسؤول العلاقات الحكومية والشركات، والسيد عبيد راشد بن جرش.

ويعتبر الفرع الجديد خطوة مهمة لأهالي الشارقة، وخاصةً من سكان ضاحية الخالدية، حيث سيضم الفرع قسماً خاصاً بالنساء وآخر بالرجال، وسيقدم مجموعة من الخدمات المتميزة التي تسهم في تبسيط الإجراءات وتوفير الوقت والجهد.

ويتضمن الفرع خدمات متعددة مثل فتح ملفات للراغبين في الحصول على رخصة القيادة، وإجراء الاختبارات النظرية، وتدريب السائقين، وفحص النظر.

وقد تفقد رئيس مجلس ضاحية الخالدية والوفد المرافق له مرافق الفرع، حيث اطلعوا على آلية تقديم الخدمات والحصص للمتدربين، ونبذة عن البرامج المقدمة.

ووجه سعادة خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية دعوة إلى أهالي ضاحية الخالدية للاستفادة من هذا الفرع القريب، والتواصل مع المجلس في حال وجود أي استفسارات.

وفي تصريح له، شكر سعادة خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية، معهد الشارقة، وكافة العاملين فيه على التعاون المثمر الذي يخدم المجتمع، معرباً عن تمنياته لهم بالتوفيق والازدهار.

كما أوضح أن المعهد يمثل نموذجاً مميزاً في تقديم خدمات تعليم قيادة السيارات في الإمارة، ويعكس استراتيجيات المجلس بالتعاون مع الجهات الخدمية لتلبية احتياجات الأهالي وتقديم خدمات ذات طابع راقٍ ومميز.
October 09, 2024 / 7:12 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.