جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استقطب أكثر من 100 مؤسسة تعليمية وأكاديمية

معرض التعليم الدولي ينطلق الأربعاء بإكسبو الشارقة بمشاركة 20 دولة

08 أكتوبر 2024 / 7:25 PM
معرض التعليم الدولي ينطلق الأربعاء بإكسبو الشارقة بمشاركة 20 دولة
download-img
تبدأ غداً الأربعاء في مركز إكسبو الشارقة فعاليات النسخة العشرين من معرض التعليم الدولي، الذي ينظمه المركز خلال الفترة من 9 إلى 12 أكتوبر الجاري بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وبالتعاون مع هيئة الشارقة للتعليم الخاص.
الشارقة 24:

تنطلق غداً الأربعاء في مركز إكسبو الشارقة فعاليات النسخة العشرين من معرض التعليم الدولي، الذي ينظمه المركز خلال الفترة من 9 إلى 12 أكتوبر الجاري بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وبالتعاون مع هيئة الشارقة للتعليم الخاص، ليفتح أبوابه أمام الطلاب وأولياء الأمور على مدار أربعة أيام، حافلة بالفرص التعليمية المتميزة.

ويشهد المعرض مشاركة واسعة تضم أكثر من 100 مؤسسة تعليمية وأكاديمية تمثل أكثر من 20 دولة، حيث تتنوع المشاركات بين جامعات عريقة من كندا والمملكة المتحدة ومملكة البحرين وماليزيا والهند وقبرص، فضلًا عن الحضور القوي للجامعات الإماراتية التي تشهد نمواً متسارعاً وإقبالاً متزايداً من الطلبة الباحثين عن تعليم جامعي متميز.

ويستقطب الحدث المؤسسات التعليمية التي تلبي احتياجات الشباب المعرفية، وتؤهلهم لسوق العمل، ويوفر للزوار فرصة فريدة للتعرف على مجموعة واسعة من البرامج الدراسية في تخصصات متنوعة تشمل الطب، والهندسة والإدارة، وغيرها من التخصصات المواكبة لمتطلبات العصر.

ويُمكّن الحدث زواره من التعرف على شروط الالتحاق بأهم الجامعات المشاركة، ويرسخ مكانته كأبرز معارض التعليم العالي على مستوى دولة الإمارات والمنطقة، مجسّداً الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة للتعليم الجامعي، كما يعكس التطور الملحوظ في منظومة التعليم الإماراتية التي تواكب أحدث المناهج.

ويتيح المعرض للزوار الاطلاع على نماذج من المقررات الجامعية والدراسات العليا والمهنية، والحصول على معلومات حول منح الدراسات العليا ومتطلبات القبول في أرقى الجامعات، في إطار اهتمام إكسبو الشارقة بالمعارض المتخصصة التي تشمل الترويج لمؤسسات التعليم الأكاديمي عالي الجودة.

ويجمع المعرض نخبة من المؤسسات الأكاديمية العالمية تحت سقف واحد، ليساهم في توجيه الطلاب نحو التخصصات التي يتوقع أن تشهد طلباً متزايداً في بيئة الأعمال مستقبلاً، ويتوقع أن يجذب الحدث الآلاف من المهتمين، وأن يسهم في تشكيل مستقبل التعليم العالي في المنطقة من خلال توفيره خيارات تعليمية متنوعة.

يستقبل المعرض الطلاب وأولياء الأمور والمهتمين بفرص التعليم العالي يومي الأربعاء والخميس من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 2 ظهراً، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 3 ظهراً وحتى الساعة 9 مساءً.
October 08, 2024 / 7:25 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.