جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عبر تصريحات في منصة "إكس"

محمد بن زايد: الاتفاق يدشن لمرحلة نوعية بين الإمارات وصربيا

06 أكتوبر 2024 / 2:29 PM
محمد بن زايد: الاتفاق يدشن لمرحلة نوعية بين الإمارات وصربيا
download-img
أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، في تصريحات عبر منصة "إكس"، أن اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة التي وُقعت يوم السبت في بلغراد بين دولة الإمارات وجمهورية صربيا، تدشن لمرحلة جديدة ونوعية من التعاون الاقتصادي والتنمية المشتركة للبلدين الصديقين وتزيد من معدلات التجارة والاستثمار بينهما سواء على المستوى الحكومي أو على مستوى القطاع الخاص.
الشارقة 24
 
كتب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، في تصريحات عبر منصة "إكس": "أنه شَهد والرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش في بلغراد مراسم تبادل اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين دولة الإمارات وجمهورية صربيا".
 
وأوضح سموه أن الاتفاقية تدشن مرحلة جديدة ونوعية من التعاون الاقتصادي والتنمية المشتركة للبلدين الصديقين وتزيد من معدلات التجارة والاستثمار بينهما سواء على المستوى الحكومي أو على مستوى القطاع الخاص.
 
وأضاف سموه أن الاتفاق يجسد نهج الإمارات الثابت في إقامة الشراكات التنموية مع مختلف دول العالم لمصلحة الجميع.
 
وكتب سموه في منصة "إكس": "أن  برنامج الشراكات الاقتصادية الشاملة الإماراتي يهدف إلى استثمار الفرص والقدرات المشتركة لتحقيق النمو الاقتصادي للإمارات وشركائها في العالم، ولا شك في أن انضمام جمهورية صربيا إلى هذا البرنامج يعبر عن الإدراك المتبادل للفرص العديدة التي يمكن لبلدينا استثمارها من أجل مستقبل أفضل للشعبين".
October 06, 2024 / 2:29 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.