جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أمام جميع الفئات العمرية من المواطنات والمقيمات

ضمن باقات مدفوعة..مركز الشارقة لرياضة المرأة يفتح أبوابه للجمهور

06 أكتوبر 2024 / 3:43 PM
ضمن باقات مدفوعة..مركز الشارقة لرياضة المرأة يفتح أبوابه للجمهور
download-img
لتعزيز دور الرياضة في حياة المرأة وتشجيع المجتمع على تبني أنماط حياة صحية ونشطة، أعلنت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة عن فتح أبواب ملاعب والصالات الرياضية التخصصية في مركز الشارقة الأولمبي لرياضة المرأة بمنطقة الفلاح، أمام جميع الفئات العمرية من المواطنات والمقيمات، ضمن باقات مدفوعة.
الشارقة 24:

في إطار التزام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بدورها المجتمعي وحرصها على تعزيز ممارسة المرأة للرياضة، أعلنت المؤسسة عن فتح أبواب ملاعب والصالات الرياضية التخصصية في مركز الشارقة الأولمبي لرياضة المرأة بمنطقة الفلاح، أمام جميع الفئات العمرية من السيدات والشابات والناشئات من المواطنات والمقيمات ضمن باقات رياضية مدفوعة.

ويأتي هذا القرار ليتيح للجمهور النسائي فرصة الاستفادة من مرافق المركز الحديثة والمتطورة التي تم تجهيزها وفق أعلى المواصفات العالمية، وبإشراف من مدربين مختصين مما يجعله وجهة مثالية لممارسة الرياضة في بيئة آمنة ومشجعة.

والمركز، الذي تم افتتاحه أوائل العام الجاري من قبل قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، يضم مجموعة من المباني والصالات الرياضية والملاعب المفتوحة والمغلقة. وتشمل هذه المرافق مبنى خاص برياضات الدفاع عن النفس مثل التايكواندو، الجودو والكاراتيه، بالإضافة إلى صالات مخصصة للمبارزة، وملاعب للقوس والسهم داخلية وخارجية. كما يحتوي المركز على مضمار أولمبي لألعاب القوى يعد الأول من نوعه على مستوى الدولة من حيث الخدمات، ما يجعل المركز بيئة متكاملة لدعم اللياقة البدنية والتطوير الرياضي.

وتأتي هذه المبادرة لتعزيز دور الرياضة في حياة المرأة وتشجيع المجتمع على تبني أنماط حياة صحية ونشطة، وذلك من خلال فتح المجال أمام السيدات للاستفادة من هذه المنشآت المتطورة.












October 06, 2024 / 3:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.