جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بفوزه على الأميركي ميكيلسن

الصربي ديوكوفيتش يتأهل للدور الثالث ببطولة شنغهاي للأساتذة للتنس

05 أكتوبر 2024 / 9:22 PM
صورة بعنوان: الصربي ديوكوفيتش يتأهل للدور الثالث ببطولة شنغهاي للأساتذة للتنس
download-img
تأهل النجم الصربي المخضرم نوفاك ديوكوفيتش للدور الثالث، في بطولة شنغهاي للأساتذة للتنس بعد فوزه على الأميركي أليكس ميكيلسن.
الشارقة 24 – أسعد خليل :
 
اجتاز النجم الصربي المخضرم نوفاك ديوكوفيتش اختباره الأول في بطولة شنغهاي للأساتذة للتنس، بالتأهل للدور الثالث، اليوم السبت.
 
وصعد ديوكوفيتش بعد فوزه على الأميركي أليكس ميكيلسن بنتيجة 7 / 6 (7 / 3) و7 / 6 (11 / 9) في مباراة استمرت ساعة و55 دقيقة، منتظراً الفائز من مواجهة الإيطالي فلافيو كوبولي ضد السويسري ستان فافرينكا.
 
وحقق النجم الصربي البالغ من العمر 37 عاماً رقماً قياسياً بتحقيق انتصاره رقم 35 في بطولة شنغهاي للتنس في بداية مساعيه للفوز باللقب رقم 100 في مسيرته الاحترافية بعالم التنس.
 
وواصل نوفاك ديوكوفيتش أيضاً سجله القوي ضد منافسيه الأميركان حيث حقق 33 فوزاً ولم يتلق أي خسارة منذ موسم 2017، كما حقق انتصاره رقم 33 مقابل 8 هزائم منذ بداية الموسم الجاري.
 
وفي وقت سابق اليوم السبت، أصبح الإيطالي يانيك سينر، المصنف الأول على العالم، أول لاعب يصل لـ 60 انتصاراً في الموسم الحالي، وذلك بعد فوزه على الياباني تارو دانييل 6 / 1 و6 / 4 اليوم السبت، في مباراته الافتتاحية ببطولة شنغهاي للأساتذة للتنس.
 
وذكر الموقع الرسمي للرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين أن سينر أصبح أول لاعب مولود في الألفية الثالثة يصل لـ 250 انتصاراً، حيث يظل على الطريق لكسر رقمه القياسي الذي حققه الموسم الماضي عندما حقق 64 انتصاراً.
October 05, 2024 / 9:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.