جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
حسب مصدر أمني

إسرائيل تشن 5 غارات جوية على الضاحية الجنوبية لبيروت

02 أكتوبر 2024 / 8:35 AM
إسرائيل تشن 5 غارات جوية على الضاحية الجنوبية لبيروت
download-img
أفاد مصدر أمني، بأن إسرائيل شنت فجر يوم الأربعاء 5 غارات جوية على الضاحية الجنوبية لبيروت، وأوضح الجيش الإسرائيلي بأن الغارات استهدفت أهدافاً تابعة لحزب الله في تلك المنطقة.
الشارقة 24 - أ ف ب:

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي 5 غارات على الأقل، فجر يوم الأربعاء، مستهدفة الضاحية الجنوبية لبيروت، حسبما أفاد مصدر أمني. يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه الجيش الإسرائيلي عن تنفيذ غارات جوية ضد مواقع تابعة لحزب الله في تلك المنطقة.

وقال مصدر أمني طالباً عدم الكشف عن هويته إن "5 غارات إسرائيلية على الأقل الضاحية الجنوبية لبيروت".

وسمع صحافيون دوي انفجارات، بعضها قوي، في المنطقة التي تعرضت لغارات عديدة منذ الجمعة، وشاهدوا دخاناً متصاعداً.

وقال الجيش الإسرائيلي من جهته في بيان إنه بصدد تنفيذ ضربات ضد أهداف إرهابية تابعة لحزب الله في بيروت، فيما كان قد دعا قبل ساعة من ذلك تقريباً سكان عدد من مباني الضاحية الجنوبية لبيروت لإخلاء مساكنهم.

ويأتي ذلك فيما استهدفت غارتان مماثلتان الثلاثاء الضاحية الجنوبية، وفق ما أوردت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام الرسمية.

وأفادت الوكالة عن غارة استهدفت مبنى في محيط مستشفى الزهراء، تزامناً مع غارة ثانية استهدفت مبنى قرب السفارة الكويتية في بئر حسن.

وينفّذ الجيش الإسرائيلي منذ أيام غارات عنيفة على مناطق عدة في لبنان تعتبر معاقل لحزب الله الذي قتلت غارة إسرائيلية مدمّرة استهدفت الجمعة الضاحية الجنوبية لبيروت أمينه العام حسن نصرالله.
October 02, 2024 / 8:35 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.