جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من تنفيذ فلسطينيين داخل قطار

مقتل 6 أشخاص وإصابة 9 بإطلاق نار وطعن في تل أبيب

02 أكتوبر 2024 / 12:25 AM
الشرطة الإسرائيلية: مقتل 6 أشخاص وإصابة 9 بإطلاق نار في تل أبيب
download-img
لقطة من موقع الهجوم
أعلنت الشرطة الإسرائيلية، أن ستة أشخاص على الأقل قُتلوا، وأصيب تسعة آخرون، بإطلاق نار وطعن في بتل أبيب، يوم الثلاثاء، موضحة أن اثنين من المسلحين الفلسطينيين شرعا في قتل عشوائي بقطار تل أبيب الخفيف، ثم تابعا سيرهما على الأقدام قبل أن يقتلهما مدنيون ومفتشون باستخدام مسدسات شخصية.
الشارقة 24 – رويترز:

أكدت الشرطة الإسرائيلية، أن ستة أشخاص على الأقل قُتلوا، وأصيب تسعة آخرون، بهجوم إطلاق نار وطعن في بتل أبيب، يوم الثلاثاء.

وأضافت الشرطة، أن اثنين من المسلحين شرعا في قتل عشوائي بقطار تل أبيب الخفيف، ثم تابعا سيرهما على الأقدام قبل أن يقتلهما مدنيون ومفتشون باستخدام مسدسات شخصية.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث، لكن وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، أعلن أنهما فلسطينيان من مدينة الخليل بالضفة الغربية، وأضاف أنه سيطلب من الحكومة ترحيل أفراد عائلات المشتبه بهما إلى غزة وتدمير منزليهما.

وقع الهجوم، قبل دقائق من إطلاق إيران صواريخ على إسرائيل.

وأظهرت لقطات تلفزيونية، مسلحين ينزلون في محطة القطار الخفيف، ويفتحون النار.

وأشارت هيئة الإسعاف الإسرائيلية، أنها تلقت تقريراً في الساعة 16:01 بتوقيت جرينتش عن أشخاص أصيبوا بطلقات نارية، وأضافت أن الطواقم الطبية والمسعفين عالجوا في الموقع عدداً من المصابين بدرجات متفاوتة من الإصابات، ومنهم من كانوا فاقدين للوعي.
October 02, 2024 / 12:25 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.