جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ببطولة مجلس الشارقة الرياضي للشباب والعموم

نادي الذيد يتوّج أبطال الرماية في الشارقة

02 أكتوبر 2024 / 8:43 PM
نادي الذيد يتوّج أبطال الرماية في الشارقة
download-img
توّج نادي الذيد الثقافي الرياضي، الفائزون في بطولة مجلس الشارقة الرياضي للرماية للشباب والعموم التي أقيمت على الصالة الرياضية بالنادي، بمشاركة 60 لاعباً ولاعبة مثلوا 4 أندية: الذيد والشارقة الرياضي ونادي الشارقة لرياضة المرأة والنصر دبي، واتسمت البطولة بقوة المنافسة والندية.
الشارقة 24:

توج سعادة سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، الفائزين في بطولة مجلس الشارقة الرياضي للرماية للشباب والعموم التي أقيمت على الصالة الرياضية بالنادي، بمشاركة 60 لاعباً ولاعبة مثلوا 4 أندية: الذيد والشارقة الرياضي ونادي الشارقة لرياضة المرأة والنصر دبي، واتسمت البطولة بقوة المنافسة والندية.

حضر التتويج أعضاء مجلس إدارة النادي؛ سعادة مالك الكتبي مشرف الرماية وسعادة سيف بن دلوان ومهير عبيد الخيال المدير الإداري للنادي، وجاسم الدوخي رئيس قسم الألعاب الفردية بإدارة شؤون الرياضة والتطوير بمجلس الشارقة الرياضي والوليد بن محمد المشحوط وسمير جورج أخصائيي الألعاب في المجلس، وفيما يلي نتائج فئات البطولة:

البندقية 10 م للعموم: المركز الأول ياسمين عبد الرحمن من نادي الشارقة لرياضة المرأة، والثاني سالم محمد من الذيد، والثالث صالحة آل علي من الشارقة الرياضي للمرأة.

البندقية 10 م للشباب: المركز الأول فاطمة السويدي من نادي الشارقة لرياضة المرأة والثاني محمد علي الكتبي من الذيد والثالث زميله سلطان صالح من الذيد.

المسدس 10 م للعموم: احتكر نادي الذيد منصة التتويج عن طريق الأول أمين مثنى والثاني حسن مراد والثالث أحمد عبد الله.

المسدس 10 م للشباب: الأول محمد صالح من نادي الشارقة الرياضي والثاني سعود أحمد من الذيد، وتلاه زميله عبدالله عبيد من الذيد.
October 02, 2024 / 8:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.