جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لدعم التطلعات المستقبلية

اليماحي: شراكتنا مع "شروق" خطوة هامة لدعم مسيرة نادي كلباء

02 أكتوبر 2024 / 3:57 PM
أكد سعادة محمد عبيد اليماحي، رئيس مجلس إدارة نادي كلباء لكرة القدم، خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم اليوم الأربعاء في نزل الرفراف بمدينة كلباء، أن توقيع نادي كلباء لكرة القدم عقد الرعاية مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" يمثل خطوة هامة في مسيرة النادي الرياضية، ويعزز أهمية الشراكات لدعم التطلعات المستقبلية للنادي.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

وقع نادي كلباء لكرة القدم اتفاقية رعاية مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، بهدف تعزيز التعاون ودعم التطلعات الرياضية للنادي، وتوفير الموارد اللازمة لتحقيق إنجازات جديدة على المستويين المحلي والوطني، وتأتي هذه الشراكة لتسهم في تعزيز مسيرة النادي نحو تحقيق النجاحات، وتوفير بيئة ملائمة لتطوير أداء الفريق.

وأشار سعادة محمد عبيد اليماحي رئيس مجلس إدارة نادي كلباء لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، إلى أن الشراكة مع "شروق"، تعد بداية قوية لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات لنادي كلباء، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية النادي في تطوير البنية الرياضية ودعم الفريق لتحقيق نتائج إيجابية على المستويين المحلي والوطني.

وأفاد اليماحي، بأن هذه الشراكة تأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التعاون مع الجهات الحكومية والخاصة، وأن رعاية "شروق" ستسهم بشكل كبير في دعم الأنشطة الرياضية للنادي، وتوفير بيئة مناسبة لتحقيق أهداف النادي وتطلعات جماهيره.
October 02, 2024 / 3:57 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.