جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مصدر لبناني يتحدث عن ستة أبنية سويت بالأرض

إسرائيل تعلن استهداف المقر المركزي لحزب الله في بيروت

27 سبتمبر 2024 / 9:36 PM
إسرائيل تعلن استهداف المقر المركزي لحزب الله في بيروت
download-img
جانب من الدمار جراء الغارات الإسرائيلية على بيروت
نفذ الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، ضربة على المقر المركزي لحزب الله اللبناني في الضاحية الجنوبية لبيروت والموجود تحت مبان سكنية في قلب الضاحية، بينما أعلن مصدر مقرب من الحزب، أن ستة أبنية سويت بالأرض جراء الغارات الإسرائيلية.
الشارقة 24 – أ ف ب:

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أنه نفذ ضربة على المقر المركزي لحزب الله اللبناني في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأوضح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هغاري في بيان متلفز، أن الجيش نفذ ضربة دقيقة على المقر المركزي لحزب الله في الضاحية، وأضاف أن المقر موجود تحت مبان سكنية في قلب الضاحية.

من جهته، كشف مصدر مقرب من حزب الله، أن ستة أبنية سويت بالأرض جراء الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت.

بدورها، ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، اليوم الجمعة، أن طائرات إسرائيلية شنّت سلسلة غارات على الضاحية الجنوبية لبيروت، معقل حزب الله، تردد صداها في العاصمة ومحيطها.

وجاءت الضربات، بعد وقت قصير من تعهد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن العمليات العسكرية ضد حزب الله ستتواصل، ما يقلّص الآمال حيال إمكانية تطبيق هدنة مدتها 21 يوماً دعت إليها فرنسا والولايات المتحدة، هذا الأسبوع.

وأعلن نتنياهو، أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، أنه طالما حزب الله يختار مسار الحرب، فلا خيار أمام إسرائيل، ولدى إسرائيل كل حق في إزالة هذا التهديد وإعادة مواطنينا إلى ديارهم بأمان، مضيفاً بأن العمليات ضد الحزب "ستتواصل إلى أن نحقق أهدافنا".
September 27, 2024 / 9:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.