جار التحميل...

°C,
على غرار "إنستغرام"

"واتساب" تختبر زراً للتفاعل مع قصص الحالة في أجواء من الخصوصية

19 سبتمبر 2024 / 2:41 PM
تختبر خدمة المراسلة الفورية "واتساب" مزايا جديدة في تحديثات الحالة داخل التطبيق، وستمكن هذه المزايا المستخدمين من الإشارة إلى جهات الاتصال داخل الحالات، وكذلك إمكانية إعادة نشرها. وأضافت "واتساب" ميزة الإشارة (mention)، وهي ميزة تتيح للمستخدمين إمكانية وضع إشارات لأصدقائهم في تحديثات الحالة، على غرار ما يحدث في تطبيق "إنستغرام".
الشارقة 24 – أونا:

تختبر خدمة المراسلة الفورية "واتساب" مزايا جديدة في تحديثات الحالة داخل التطبيق، وستمكن هذه المزايا المستخدمين من الإشارة إلى جهات الاتصال داخل الحالات، وكذلك إمكانية إعادة نشرها.

وأضافت "واتساب" ميزة الإشارة (mention)، وهي ميزة تتيح للمستخدمين إمكانية وضع إشارات لأصدقائهم في تحديثات الحالة، على غرار ما يحدث في تطبيق "إنستغرام"، وذلك من خلال استخدام علامة "@" متبوعةً بجهة الاتصال المراد الإشارة إليها.

وعند الإشارة إلى جهة الاتصال، ستتلقى إشعاراً بذلك، وسيكون بإمكان جهة الاتصال إعادة نشر الحالة عبر حساباتها، عبر زر إعادة النشر الذي سيظهر بجانب صندوق الرد عند مشاهدة الحالة التي وردت فيها الإشارة.

وستظل هوية منشئ الحالة الأصلية مخفية عندما تعيد جهة الاتصال المشار إليها نشر الحالة، كما لن تكون جهة الاتصال المشار إليها مرئية لمشاهدي الحالة، للحفاظ على خصوصية المستخدمين.

وسوف ترسل "واتساب" إشعاراً لجهة الاتصال التي أشير إليها في تحديث الحالة، وستتمكن من رؤية الحالة حتى إذا كانت مستثناة من رؤية تحديثات الحالة الأخرى عبر إعدادات الخصوصية.
September 19, 2024 / 2:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.