جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للتعريف بالحلول التقنية في الصحة

"ربع قرن" يطلق استوديو تكنولوجيا الصحة ضمن برنامج "رحلة بحث"

24 سبتمبر 2024 / 8:53 AM
أعلن عبد الرحيم أحمد الهاشمي، تنفيذي أول في مركز ربع قرن للعلوم والتكنولوجيا، عن بدء برنامج "رحلة بحث"، من خلال تدشين استوديو تكنولوجيا الصحة. حيث يهدف البرنامج إلى تعزيز الوعي بشروط السلامة في المختبرات، وتصميم حلول تقنية رائدة تساهم في الارتقاء بالمجال الصحي لخدمة المجتمع.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أفاد عبد الرحيم أحمد الهاشمي، التنفيذي الأول في مركز ربع قرن للعلوم والتكنولوجيا، أن استوديو تكنولوجيا الصحة قد أُطْلِق، الاثنين، كجزء من برنامج "رحلة بحث"، الذي صُمِّم بعناية لتعزيز الوعي بمتطلبات السلامة داخل المختبرات، بالإضافة إلى ابتكار حلول تقنية متقدمة في المجال الصحي، مثل الأطراف الصناعية.

وأضاف الهاشمي لـ "الشارقة 24"، أن المنتسبين للبرنامج تعرفوا على أهمية النماذج الأولية للابتكارات الصحية، وطريقة بناء مشاريع صحية، والتسلسل الصحيح لخطوات الابتكار من البحث والتجربة والتطوير لهذه النماذج حتى الانتهاء من بناء المشاريع، بالإضافة إلى توثيق جميع العمليات خلال مرحلة التصميم.

وأشار الهاشمي إلى أن عدد من المنتسبين الذي شاركوا في البرنامج، الاثنين، كانوا حريصين على معرفة تكنولوجيا الصحة، وكيفية المساهمة في مشاريع تخدم المجتمع والجمهور.
September 24, 2024 / 8:53 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.