جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وفق ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية

عشرات الغارات الإسرائيلية تضرب جنوب لبنان وتخلف قتيلاً و6 إصابات

23 سبتمبر 2024 / 12:54 PM
عشرات الغارات الإسرائيلية تضرب جنوب لبنان وتخلف قتيلاً و6 إصابات
download-img

خلفت عشرات الغارات الجوية الإسرائيلية التي ضربت صباح الإثنين مناطق عدة في جنوب لبنان وفي شرقه، قتيلاً مدنياً على الأقل و6 إصابات وفق ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية، مضيفة أن غارة استهدفت بلدة جرود بوداي في البقاع أدت إلى مقتل راعي ماشية، وجرح اثنين من أفراد أسرته، بحسب الوكالة الوطنية التي أفادت بإصابة 4 أشخاص آخرين تمّ نقلهم إلى مستشفيات المنطقة.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:

استهدفت عشرات الغارات الجوية الإسرائيلية صباح الإثنين مناطق عدة في جنوب لبنان وفي شرقه، مما أسفر عن مقتل مدني على الأقل، وفق ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه شنّ غارات مكثّفة على أهداف لحزب الله في أنحاء مختلفة من لبنان، داعياً السكان إلى الابتعاد عن مواقعه، ومتوعداً بمواصلة الضربات في المستقبل القريب.

وأوردت الوكالة الرسمية أن الطائرات الحربية المعادية شنت تمام الساعة السادسة والنصف صباحاً (03,30 ت غ)، أكثر من 80 غارة جوية خلال نصف ساعة طالت مناطق وأودية في محافظة النبطية في جنوب لبنان.

وطالت الغارات أنحاء عدة في منطقة صور.

وتزامنت الضربات جنوباً مع غارات كثيفة على منطقة البقاع الحدودية مع سوريا في شرق لبنان.

وأفاد مصدر مقرب من حزب الله أن الغارات استهدفت العديد من المواقع في سلسلتي جبال لبنان الغربية والشرقية وصولا إلى منطقة الهرمل.

وأدت الغارات على جرود بلدة بوداي في البقاع إلى مقتل مدني، وهو راعي ماشية، وجرح اثنين من أفراد أسرته، بحسب الوكالة الوطنية التي أفادت بإصابة 4 أشخاص آخرين تمّ نقلهم إلى مستشفيات المنطقة.
September 23, 2024 / 12:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.