جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمناسبة بدء العام الدراسي 2024-2025

والي جزيرة أبوموسى يلتقي الهيئة التدريسية بمدرسة جزيرة أبوموسى

21 سبتمبر 2024 / 10:00 AM
والي جزيرة أبوموسى يلتقي الهيئة التدريسية بمدرسة جزيرة أبوموسى
download-img
التقى سعادة خليفة محمد بوغانم، والي جزيرة أبوموسى، عدداً من أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية بمدرسة جزيرة أبوموسى المشتركة، في منزله، وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي 2024-2025م.
الشارقة 24:

استقبل سعادة خليفة محمد بوغانم، والي جزيرة أبوموسى، عدداً من أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية بمدرسة جزيرة أبوموسى المشتركة، في منزله، وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي 2024-2025م.

وقد جاء هذا اللقاء مساء أمس الجمعة، في إطار تلاقي الجهود نحو تطلع مدرسة جزيرة أبوموسى المشتركة إلى عام دراسي مثمر، يحقق أهدافه في بناء جيل متميز يسهم في نهضة الوطن ورخائه في ظل دعم القيادة الرشيدة للتعليم، الذي يعد من أولويات رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة.

في كلمته وخلال اللقاء بالمعلمين والإداريين، أكد خليفة محمد بوغانم، والي جزيرة أبوموسى أهمية العام الدراسي الجديد ودوره الحيوي في تأهيل الطلبة والطالبات بالعلوم والمعارف المختلفة، كما أشار إلى الدعم المستمر من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، الذي يعتبر التعليم أحد أبرز أولويات الدولة، وأيضاً الرعاية المتواصلة التي يوليها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للتعليم في الإمارة.

كما تحدث بوغانم عن متابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، للتعليم وتطويره، مشيداً بالجهود المبذولة لتحفيز الطلبة وتمكينهم من التفوق والتميز، ولفت إلى اهتمام القيادة الرشيدة بسير المنظومة التعليمية في مختلف المدارس ومتابعة متطلباتها، مشيداً بجهود المعلمين في مدرسة جزيرة أبوموسى المشتركة وإدارة المدرسة وما تقدمه قدماً في مسيرة التميز والعطاء، وتمكين الأجيال بما يلبي آمال الحاضر ويستشرف طموحات المستقبل.

وفي إطار الحديث عن دور التعليم في بناء الوطن، أوضح بوغانم أهمية ابتكار الوسائل التعليمية الحديثة وتنظيم البرامج والفعاليات الإثرائية التي تحفز دافعية الطلبة للتعلم، فضلاً عن مواصلة الاهتمام بالتربية الوطنية وغرس قيم الولاء والانتماء في نفوس الطلبة، مما يسهم في رفع مستوى التحصيل العلمي. 

وأكد ضرورة أن يكون طلبة جزيرة أبوموسى من المتميزين في مختلف المجالات، داعياً إياهم إلى مواصلة الجهود في المرحلة المقبلة واكتساب المعارف والخبرات في جميع المجالات، والمشاركة في مسيرة بناء الوطن وتعزيز دعائم تطوره ونهضته.

واختتم اللقاء بحوار ودي مع المعلمين وإدارة المدرسة، حيث تم تناول مواضيع تتعلق بتطوير العملية التعليمية واحتياجات الطلبة. 
September 21, 2024 / 10:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.