جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بسرعة رياح قصوى تبلغ 23 متراً في الثانية

بعد أيام من العاصفة التاريخية.. "بولاسان" يضرب شنغهاي الصينية

20 سبتمبر 2024 / 9:13 AM
بعد أيام من العاصفة التاريخية.. "بولاسان" يضرب شنغهاي الصينية
download-img
ضرب الإعصار "بولاسان" مدينة شنغهاي مجدداً صباح الجمعة، مما أسفر عن سيول جارفة أغرقت الطرق والأحياء. وأفادت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا"، التي تتبع الحكومة، أن الإعصار اجتاح اليابسة مساء الخميس في منطقة فنغشيان، حاملاً معه رياحاً عاتية تصل سرعتها إلى 23 متراً في الثانية (83 كيلومتراً في الساعة). ورغم قوة العاصفة، لم يُسجل حتى الآن أي أضرار كبيرة أو خسائر في الأرواح، مما يعطي الأمل في تجاوز هذه الكارثة بأقل الأضرار الممكنة.
الشارقة 24 – أ. ف. ب:

بعد أيام من تعرضها لأكبر عاصفة لها منذ 75 عاماً، تعرضت شنغهاي لإعصار آخر اليوم الجمعة، مما أدى إلى فيضانات في الطرق والأحياء.

وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا"، التي تديرها الدولة، أن إعصار بولاسان وصل إلى اليابسة مساء الخميس في منطقة فنغشيان بالمدينة، بسرعة رياح قصوى تبلغ 23 متراً في الثانية (83 كيلومتراً في الساعة).

وأفادت "شينخوا" أن العاصفة "من المتوقع أن تضعف تدريجياً مع تحركها نحو الداخل"، على الرغم من استمرار هطول الأمطار في المدينة صباح اليوم الجمعة.

وأظهرت مقاطع فيديو نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، الجمعة، سكان شنغهاي وهم يخوضون في مياه بمستوى ربلة الساق في بعض الأحياء، على الرغم من عدم الإبلاغ عن وقوع أضرار جسيمة أو خسائر بشرية حتى الآن.
September 20, 2024 / 9:13 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.