جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال الاجتماع الأول للعام الجامعي 2024 /2025

أمناء جامعة الإمارات يستعرض مؤشرات أداء النصف الأول من 2024

19 سبتمبر 2024 / 9:59 AM
أمناء جامعة الإمارات يستعرض مؤشرات أداء النصف الأول من 2024
download-img
عقد مجلس أمناء جامعة الإمارات العربية المتحدة، الأربعاء، اجتماعه الأول للعام الجامعي 2024 /2025 في مدينة العين، حيث استعرض تحليلاً دقيقاً لمؤشرات الأداء النصف سنوية للجامعة للعام 2024، وقيّم الإنجازات التي تحققت ضمن خطته الإستراتيجية للفترة من 2023 إلى 2026.
الشارقة 24 – وام:

عقد مجلس أمناء جامعة الإمارات العربية المتحدة، أمس الأربعاء، في مدينة العين، اجتماعه الأول للعام الجامعي 2024 /2025، برئاسة معالي زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة، الرئيس الأعلى للجامعة.

ورحب معالي زكي نسيبة بأعضاء المجلس وأعضاء اللجنة الاستشارية، وبالسيدة فاطمة الحلامي، الخريجة المتميزة من الجامعة، التي انضمت إلى المجلس كممثلة جديدة للشباب، والتي تعتبر مفاوضة رئيسية وقائدة فريق مكتب المبعوث الخاص لدولة الإمارات العربية المتحدة للتغير المناخي.

واستعرض المجلس خلال الاجتماع، تحليلاً مفصلاً لمؤشرات الأداء نصف السنوية للجامعة لعام 2024، وقيّم التقدم المحرز في خطتها الإستراتيجية للفترة 2023-2026، وأشاد بتنفيذ الدورة الثانية من المشاريع التحويلية التي أطلقتها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، لافتاً إلى أن الدورة الثالثة ستبدأ في أكتوبر المقبل.

وقدّم سعادة الأستاذ الدكتور رياض المهيدب، رئيس لجنة الشؤون الأكاديمية وشؤون الطلبة في الجامعة، التقرير الدوري للجنة؛ حيث وافق المجلس على برنامجين أكاديميين جديدين هما ماجستير العلوم في الأبحاث السريرية، وبرنامج الدكتوراه المزدوجة في الكيمياء بالتعاون مع جامعة جرونينجن في هولندا، مؤكداً التزام جامعة الإمارات العربية المتحدة أن تصبح المؤسسة البحثية الرائدة في الدولة.

كما وافق المجلس على تعديلات على برنامج البكالوريوس في إدارة الأعمال وبرنامج الدكتوراه في إدارة الأعمال، لضمان توافق أفضل مع بيئة الأعمال المتطورة.
September 19, 2024 / 9:59 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.