جار التحميل...

°C,
ضمن مجال ريادة الأعمال وبالتعاون مع "مجموعة غراسيا"

جامعة أبوظبي تطلق أكاديمية التميز الريادي لتعزيز القدرات الوطنية

18 سبتمبر 2024 / 9:14 PM
دشنت جامعة أبوظبي، "أكاديمية التميّز الريادي بالتعاون مع "مجموعة غراسيا"، المتخصصة في تقديم نماذج مبتكرة للزراعة المستقبلية، وشهدت معالي علياء بنت عبد الله المزروعي، وزيرة دولة لريادة الأعمال، مراسم افتتاح الأكاديمية في الحرم الجامعي الرئيسي لجامعة أبوظبي.
الشارقة 24 – وام:

أطلقت جامعة أبوظبي، "أكاديمية التميّز الريادي" لتعزيز القدرات الوطنية في مجال ريادة الأعمال، وذلك بالتعاون مع "مجموعة غراسيا"، المتخصصة في تقديم نماذج مبتكرة للزراعة المستقبلية.

وشهدت معالي علياء بنت عبد الله المزروعي، وزيرة دولة لريادة الأعمال، مراسم افتتاح الأكاديمية في الحرم الجامعي الرئيسي لجامعة أبوظبي، أمس بحضور الدكتور علي سعيد بن حرمل الظاهري، رئيس مجلس إدارة جامعة أبوظبي، والمستشار حامد الحامد رئيس مجلس إدارة جمعية رواد الزراعة الإماراتية ومؤسس مجموعة غراسيا ورئيسها التنفيذي، وسعادة موزة عبيد الناصري الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع، والبروفيسور غسان عواد، مدير جامعة أبوظبي وعدد من المسؤولين.

وتساهم الأكاديمية في تمكين المواطنين ومساعدة المتقاعدين منهم على الحفاظ على أدوار إنتاجية في المجتمع، عبر إطلاق مشاريع تجارية ناشئة، تتماشى مع الاستراتيجية الصناعية للدولة.
September 18, 2024 / 9:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.