جار التحميل...

°C,
خلال حفل توزيع جوائز التمويل الإسلامي العالمية "جيفا"

سوق أبوظبي للأوراق المالية يحصد جائزة أفضل سوق إسلامي لعام 2024

18 سبتمبر 2024 / 11:02 PM
حصد سوق أبوظبي للأوراق المالية، أحد أسرع الأسواق نمواً في العالم، الأربعاء، جائزة "أفضل سوق أوراق مالية إسلامي لعام 2024"، خلال حفل توزيع جوائز التمويل الإسلامي العالمية "جيفا"، حيث كرمت اللجنة السوق لجهوده الاستثنائية ومساهماته القيمة في قطاع التمويل الإسلامي.
الشارقة 24 – وام:

أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية، أحد أسرع الأسواق نمواً في العالم، الأربعاء، حصوله على جائزة "أفضل سوق أوراق مالية إسلامي لعام 2024"، خلال حفل توزيع جوائز التمويل الإسلامي العالمية "جيفا".

وقال السوق، في بيان له، إن لجنة جائزة "جيفا" كرمت السوق لجهوده الاستثنائية ومساهماته القيمة في قطاع التمويل الإسلامي، وذلك من خلال التقييم وفق معايير شملت القيمة السوقية للأدوات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، والتي تجاوزت قيمتها  تريليوني درهم".

من جهتها أشادت لجنة جوائز التمويل الإسلامي العالمية، بأداء سوق أبوظبي للأوراق المالية المتميز، من خلال شركات الوساطة المعتمدة التي تلتزم بمبادئ الشريعة الإسلامية.

وقال عبد الله سالم النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة سوق أبوظبي للأوراق المالية: "يسعدنا أن يتم تكريمنا كأفضل سوق أوراق مالية إسلامي في 2024 من قبل مجلة الجوائز الاسلامية العالمية، ويشكل فوزنا بهذه الجائزة شهادة على التزامنا الراسخ بتوفير مجموعة متنوعة من الأدوات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية للمستثمرين الأفراد والعالميين".
September 18, 2024 / 11:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.