جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن خطته لمضاعفة قيمته السوقية

سوق أبوظبي يستقبل "ايه دي إن اتش للتموين" في ثالث إدراج خلال 2024

22 أكتوبر 2024 / 6:02 PM
سوق أبوظبي يستقبل "ايه دي إن اتش للتموين" في ثالث إدراج خلال 2024
download-img
يشهد سوق أبوظبي للأوراق المالية، الأربعاء، إدراج وبدء التداول على أسهم شركة "ايه دي إن اتش للتموين"، في ثالث إدراج يشهده خلال العام الجاري، بعد "ألف للتعليم" و" إن إم دي سي إينيرجي"، وذلك ضمن خطته لمضاعفة قيمته السوقية وتنويع القطاعات وتعزيز السيولة ونشاط التداول.
الشارقة 24 – وام:

ضمن خطته لمضاعفة قيمته السوقية وتنويع القطاعات وتعزيز السيولة ونشاط التداول، يشهد سوق أبوظبي للأوراق المالية، الأربعاء، إدراج وبدء التداول على أسهم شركة "ايه دي إن اتش للتموين"، في ثالث إدراج يشهده خلال العام الجاري، بعد "ألف للتعليم" و" إن إم دي سي إينيرجي". 

وذكر سوق أبوظبي للأوراق المالية أن أسهم "ايه دي إن اتش للتموين" ستدرج في السوق، ضمن السوق الأول "الفئة الأولي" اعتباراً من يوم غد الأربعاء، ضمن قطاع السلع الاستهلاكية على أن يعوم سعر سهم الشركة لمدة ثلاث جلسات تداول متتالية، عند بداية الإدراج بحيث لا يخضع السعر لحدود الارتفاع والانخفاض اليومي المسموح بها بواقع 15% أعلي و10% أدني خلال هذه الجلسات .

وسيكون السعر المرجعي لسهم الشركة عند بدء تداولها في السوق هو سعر الطرح النهائي للاكتتاب العام والبالغ 0.96 درهم، وذلك لغايات احتساب نسبة تغير سعر التداول عن السعر المرجعي في أول جلسة تداول.

كانت شركة ايه دي إن اتش للتموين قد أعلنت مؤخراً اكتمال بناء سجل الأوامر وعملية الاكتتاب العام بنجاح، لطرحها العام الأولي، بعد أن تم طرح 900 مليون سهم تمثل 40% من إجمالي رأس مال الشركة المصدر.
October 22, 2024 / 6:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.