جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
شملت إيطاليا وإسبانيا وسويسرا

جهاز الإمارات للمحاسبة يختتم زيارة لعدد من الدول الأوروبية

18 سبتمبر 2024 / 9:17 PM
جهاز الإمارات للمحاسبة يختتم زيارة لعدد من الدول الأوروبية
download-img
أسدل معالي حميد عبيد أبوشبص، رئيس جهاز الإمارات للمحاسبة، الستار على جولة بعدد من الدول الأوروبية، شملت إيطاليا، وإسبانيا، وسويسرا، اطلع خلالها على أفضل الممارسات بمجال الرقابة ومكافحة الفساد، وتضمنت الجولة اجتماعات مع رؤساء الأجهزة ونخبة من كبار المسؤولين المعنيين.
الشارقة 24 – وام:

اختتم معالي حميد عبيد أبوشبص، رئيس جهاز الإمارات للمحاسبة، جولة في عدد من الدول الأوروبية، شملت إيطاليا، وإسبانيا، وسويسرا، اطلع خلالها على أفضل الممارسات في مجال الرقابة ومكافحة الفساد.

وتضمنت الجولة عقد سلسلة من الاجتماعات الثنائية مع رؤساء الأجهزة ونخبة من كبار المسؤولين المعنيين بالرقابة والنزاهة في هذه الدول، بهدف تبادل الخبرات ومناقشة آفاق التعاون المستقبلي، وتطوير فرص الشراكات بما يحقق الأهداف المشتركة التي تتجاوز الحدود الوطنية.

وعقد معالي حميد عبيد أبوشبص، في روما، اجتماعات ثنائية مع كل من جويدو كارلينو، رئيس محكمة المحاسبات الإيطالية، وجوزيف بوسيا، رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، بينما التقى في مدريد، مع إنريكيتا تشيكوينو جافيغا، رئيس محكمة الحسابات الإسبانية، وأليخاندرو لوزون كافاناس، رئيس مكتب النيابة العامة لمكافحة الفساد والجريمة المنظمة.

واختتمت الجولة في مدينة برن في سويسرا، حيث التقى معاليه، باسكال ستيرنمان، رئيس مكتب التدقيق الوطني السويسري.
September 18, 2024 / 9:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.