جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظمته مجموعة "ريتش" بالتعاون مع مجلس الأمن السيبراني

شرطة أبوظبي تستعرض تقنية "VR" خلال ملتقى الذكاء الاصطناعي

18 سبتمبر 2024 / 9:12 PM
صورة بعنوان: شرطة أبوظبي تستعرض تقنية "VR" خلال ملتقى الذكاء الاصطناعي
download-img
بحث ملتقى الذكاء الاصطناعي المعرفي والسيادي الآمن "الأمن السيبراني" الذي نظمته مجموعة "ريتش" التابعة لمجموعة الشركة العالمية القابضة، بالتعاون مع مجلس الأمن السيبراني في فندق قصر الإمارات بأبوظبي، بمشاركة القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أحدث التوجهات والتحديات في مجال الأمن السيبراني.
الشارقة 24 – وام:

ناقش ملتقى الذكاء الاصطناعي المعرفي والسيادي الآمن "الأمن السيبراني" الذي نظمته مجموعة "ريتش" التابعة لمجموعة الشركة العالمية القابضة، بالتعاون مع مجلس الأمن السيبراني في فندق قصر الإمارات بأبوظبي، بمشاركة القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أحدث التوجهات والتحديات في مجال الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي.

حضر الملتقى اللواء ثاني بطي الشامسي، مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، مشيداً بجهود مجلس الأمن السيبراني في التوعية.

وعرضت أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية خلال الملتقى تقنية المحاكاة والواقع الافتراضي "VR"، كما قدم الدكتور مهندس حميد سيف الشامسي مدير فرع تصميم السيناريوهات وخبير الذكاء الاصطناعي، ورقة عمل بعنوان أحدث الابتكارات والتقنيات في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي في التدريب الافتراضي.

وأوضح الدكتور مهندس حميد سيف الشامسي، أن موضوعات الأمن السيبراني، وحماية نظم الذكاء الاصطناعي تكتسب أهمية متزايدة في عصرنا الحالي، مؤكداً أن توظيف الذكاء الاصطناعي التوليدي في التدريب الافتراضي الشرطي يمثل نقلة نوعية في أساليب التدريب الشرطي، في القيادة العامة لشرطة ابوظبي.
September 18, 2024 / 9:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.