جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
اعتباراً من الأول من نوفمبر المقبل ومن طراز البوينج 777

طيران الإمارات تشغل طائراتها المحدثة إلى 6 مدن أميركية

18 سبتمبر 2024 / 7:48 PM
طيران الإمارات تشغل طائراتها المحدثة إلى 6 مدن أميركية
download-img
كشفت طيران الإمارات عن تشغيل طائراتها المحدثة من طراز البوينج 777، إلى ست وجهات في الولايات المتحدة، لتوفر للعملاء تجربة في جميع الدرجات، لا سيما الدرجة السياحية الممتازة، ومقصورة درجة الأعمال الجديدة، وذلك اعتباراً من الأول من نوفمبر المقبل.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت طيران الإمارات تشغيل طائراتها المحدثة من طراز البوينج 777، إلى ست وجهات في الولايات المتحدة، لتوفر للعملاء تجربة في جميع الدرجات، لا سيما الدرجة السياحية الممتازة، ومقصورة درجة الأعمال الجديدة.

ووفق بيان صحفي صادر عن الناقلة الأربعاء، سوف تشغّل طيران الإمارات طائرات بوينج 777 المحدثة على رحلات مباشرة إلى شيكاغو، وبوسطن، ودالاس فورت ورث وسياتل، إلى جانب رحلاتها إلى بوغوتا عبر ميامي، وإلى نيوارك عبر أثينا.

وتعتزم طيران الإمارات البدء في تشغيل طائراتها المحدثة إلى الولايات المتحدة، اعتباراً من الأول من نوفمبر المقبل إلى شيكاغو بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً على أن تصبح رحلة يومياً اعتباراً من 22 نوفمبر، وإلى بوسطن بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً اعتباراً من 10 ديسمبر المقبل، على أن تصبح رحلة يومياً اعتباراً من 18 ديسمبر، وإلى دالاس فورت ورث كذلك بثلاث رحلات أسبوعياً اعتباراً من 9 يناير 2025، على أن تصبح رحلة يومياً اعتباراً من 15 يناير.

وستشغل الناقلة رحلاتها بالطائرات المحدثة إلى سياتل عبر رحلتين اعتباراً من 24 يناير 2025، وإلى أثينا عبر رحلتين يومياً اعتباراً من 10 فبراير 2025، وإلى بوغوتا / ميامي بواقع أربع رحلات أسبوعياً، اعتباراً من 19 فبراير، على أن تصبح رحلة يومياً اعتباراً من 1 مارس 2025.
September 18, 2024 / 7:48 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.