جار التحميل...

°C,
اطلع سموه على جهودها في سبيل دعم منظومة العمل الأمني

عبد الله بن سالم يستقبل وفد "الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية"

17 سبتمبر 2024 / 2:14 PM
اطلع سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، صباح اليوم الثلاثاء، خلال استقباله وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، برئاسة اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة، على الجهود التي تقوم بها الهيئة في سبيل دعم منظومة العمل الأمني والتي تحقق أعلى معدلات الأمن والسلامة بالمنافذ والحدود في الدولة.
الشارقة 24 – محمد الحمادي:

استقبل سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، صباح اليوم الثلاثاء، وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، برئاسة اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة، وذلك في مكتب سمو الحاكم.
واطلع سموه على الجهود التي تقوم بها الهيئة في سبيل دعم منظومة العمل الأمني، والتي تحقق أعلى معدلات الأمن والسلامة بالمنافذ والحدود في الدولة، والتي تأتي وفق رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة من أجل تعزيز الأمن والأمان، وترسيخ جودة الحياة وإسعاد المجتمع.
واستمع سمو نائب حاكم الشارقة لشرح عن الخطط المستقبلية والاستراتيجيات الموضوعة وأبرز التحديات لتطوير مستوى الخدمات في منافذ إمارة الشارقة البرية والبحرية والجوية، والتسهيلات التي تقدمها الهيئة بالتعاون مع الدوائر والهيئات المحلية في الإمارة، والتي يستفيد منها المواطن والمقيم والزائر والسائح، وتهدف إلى تعزيز مكانة الدولة سياحياً، إضافة إلى دعم الاقتصاد الوطني وحماية المجتمع.
حضر الاستقبال بجانب سمو نائب حاكم الشارقة كل من: الشيخ خالد بن عبد الله القاسمي رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، وسعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، واللواء عارف محمد الشامسي المدير التنفيذي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وعدد من المسؤولين.
September 17, 2024 / 2:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.