جار التحميل...

°C,
حصلت على 86 صوتاً ضمن المجموعة الثالثة

الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس "ISO"

16 سبتمبر 2024 / 10:43 PM
نالت الإمارات عضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس"ISO"، للفترة من 2025-2027، بعدما حصلت على 86 صوتاً ضمن المجموعة الثالثة، وتمكنت الدولة من حشد الأصوات الداعمة لها بصورة لم يسبق لأي دولة عربية إحرازها من قبل، بالدورات السابقة لمجلس إدارة المنظمة.
الشارقة 24 – وام:

فازت دولة الإمارات بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس"ISO"، للفترة من 2025 إلى2027، بعدما حصلت على 86 صوتاً ضمن المجموعة الثالثة.

وتمكنت الدولة من حشد الأصوات الداعمة لها بصورة لم يسبق لأي دولة عربية إحرازها من قبل، في الدورات السابقة لمجلس إدارة منظمة ISO.

ومثّلت وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، دولة الإمارات في الاجتماعات التي عقدت في كولومبيا، خلال الفترة من 9 إلى 13 سبتمبر الجاري.

ويعكس فوز دولة الإمارات بعضوية مجلس إدارة منظمة ISO، ثقة المجتمع الدولي في القدرات الإماراتية المتقدمة لمنظومة البنية التحتية للجودة، التي تديرها الوزارة، ويشكّل إضافة جديدة لتعزيز تأثير دولة الإمارات ومكانتها في منظومة الجودة على المستوى الدولي.

وقال معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة: "الفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس ISO، ما كان ليتحقق لولا رؤية وتشجيع القيادة الرشيدة، وحرصها على تعزيزالتعاون الإستراتيجي بين دولة الإمارات ومختلف دول العالم".
September 16, 2024 / 10:43 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.