جار التحميل...

°C,
بحضور الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

انطلاق ورشة إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات في أبوظبي

16 سبتمبر 2024 / 10:33 PM
بدأت الاثنين في أبوظبي، أعمال اليوم الأول من ورشة "إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات 2025 - 2028"، بحضور جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وسعادة اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية.
الشارقة 24 – وام:

انطلقت، الاثنين في أبوظبي، أعمال اليوم الأول من ورشة "إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات 2025 - 2028"، بحضور جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وسعادة اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية، والدكتور حاتم علي، الممثل الإقليمي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة لدول مجلس التعاون الخليجي.

وتعقد الورشة، باستضافة وزارة الداخلية، وبتنظيم من الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، وتستمر أعمالها حتى 19 سبتمبر الجاري، حيث تضم نحو ست ورش مختلفة.

يشارك في الورش، مجموعة من الخبراء والمعنيين في مختلف القطاعات الحيوية المعنية في مجال مكافحة المخدرات من وزارات الداخلية، والعدل، والصحة، والتعليم، والشؤون الاجتماعية، والإعلام، ووكالات الأنباء، وهيئات الجمارك والمنافذ، ومركز المعلومات الجنائية لمكافحة المخدرات، وممثلي لجنة غسل الأموال، وممثلي حرس الحدود، وخفر السواحل، في دول مجلس التعاون.
September 16, 2024 / 10:33 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.