جار التحميل...

°C,
في ظل تألق النجم ديمبلي

سان جيرمان يقسو على بريست بثلاثية في الدوري الفرنسي

15 سبتمبر 2024 / 11:41 AM
اكتسح باريس سان جيرمان، ضيفه بريست بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الفرنسي لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

تألق عثمان ديمبلي نجم باريس سان جيرمان ليقود فريقه لفوز مستحق على ضيفه بريست بنتيجة 1/3، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الفرنسي لكرة القدم.
 
لم يحافظ فريق بريست على تقدمه بهدف سجله رومان ديل كاستيو بعد مرور 29 دقيقة، من ركلة جزاء، بعد عرقلة نونو مينديس ظهير أيسر سان جيرمان لمهاجم بريست، لودوفيك أجورك.
 
وأدرك باريس التعادل في الدقيقة 42، بضربة رأس لعثمان ديمبلي، بعد كرة عرضية من الإسباني ماركو أسينسيو.
 
وفي الشوط الثاني ألغى الحكم هدفاً سجله أسينسيو في الدقيقة 64 بداعي وجود تسلل ضد اللاعب الإسباني، بعد تمريرة من زميله ديزيريه دوي.
 
ولم يستسلم الفريق الباريسي بل سجل هدفاً ثانياً في الدقيقة 73 بتسديدة قوية للاعب الوسط الإسباني فابيان رويز، من على حدود منطقة الجزاء.
 
وبعد ثوان قليلة ارتبك مدافعو بريست، ليسجل عثمان ديمبلي الهدف الثاني له والثالث لسان جيرمان، في الدقيقة 74 ليرفع رصيده إلى ثلاثة أهداف في الدوري هذا الموسم.
 
وبخلاف الأهداف الثلاثة فقد أنقذ الحارس الهولندي ماركو بيزوت، مرمى بريست من ست فرص محققة على مدار الشوطين.
 
وحقق باريس سان جيرمان انتصاره الرابع على التوالي محرزاً العلامة الكاملة، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة وينفرد بقمة جدول الترتيب.
 
أما بريست الذي يستعد للمشاركة في دوري الأبطال هذا الموسم، لحلوله ثالثاً في الموسم الماضي، فقد تجمد رصيده عند ثلاث نقاط فقط في المركز الثاني عشر، من فوز وحيد مقابل ثلاث هزائم.
September 15, 2024 / 11:41 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.