جار التحميل...

°C,
للربع الثالث من العام

هدى الياسي: مشاركة واسعة في ملتقى منهجية تسعير الخدمات الحكومية

12 سبتمبر 2024 / 6:56 PM
أعلنت هدى حسن الياسي، مدير إدارة النظام المالي بدائرة المالية المركزية في الشارقة، عن تنظيم الملتقى المالي للربع الثالث من العام، حول منهجية تسعير الخدمات الحكومية، بمشاركة ممثلي عن الجهات الحكومية في إمارة الشارقة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكدت هدى حسن الياسي، مدير إدارة النظام المالي بدائرة المالية المركزية في الشارقة، أن الدائرة نظمت، اليوم الخميس، الملتقى المالي للربع الثالث من العام، حول منهجية تسعير الخدمات الحكومية، وذلك ضمن دورها لتوطيد التواصل مع الجهات الحكومية في إمارة الشارقة.

وأضافت الياسي لـ "الشارقة 24"، أن الملتقى المالي للربع الثالث من العام حول منهجية تسعير الخدمات الحكومية، الذي شارك فيه عدد من ممثلي الجهات الحكومية بالشارقة، يهدف إلى تعزيز مفهوم تسعير الخدمات الحكومية، حيث عُرِضَت منهجية تسعير الخدمات الحكومية، وحوكمة البيانات المتعلقة بهذا النظام، وكذلك عُرِض النظام الإلكتروني الذي قامت دائرة المالية المركزية في الشارقة بتطويره، مع اتباع أفضل الممارسات العالمية في النظم المالية المطبقة.

وأشارت مدير إدارة النظام المالي بدائرة المالية المركزية إلى أنه من توصيات هذا الملتقى، سيُعْرَض النظام الإلكتروني على جميع الجهات الحكومية، وسيتم التنسيق معها لمعرفة تفاصيل أكثر، بهدف دعم استراتيجية وآلية تسعير الخدمات الحكومية في الجهات المختلفة بالشارقة.
September 12, 2024 / 6:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.