جار التحميل...

°C,
تجمع بين المتعة والفائدة

الكتبي: قناة الوسطى تطلق 26 برنامجاً احتفاءً بذكرى تأسيسها الـ8

12 سبتمبر 2024 / 4:01 PM
كشف سعيد راشد بن فاضل الكتبي مدير قناة الوسطى من الذيد، اليوم الخميس في مقر القناة، عن الدورة البرامجية الجديدة لقناة الوسطى والتي تتضمن 26 برنامجاً تلفزيونياً متنوعاً يستهدف مختلف شرائح المجتمع، تزامناً مع ذكرى تأسيسها الـ 8.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أعلن سعيد راشد بن فاضل الكتبي مدير قناة الوسطى من الذيد التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، عن انطلاق الدورة البرامجية الجديدة للقناة تزامناً مع ذكرى تأسيسها الـ 8، وتتضمن الدورة 26 برنامجاً تلفزيونياً متنوعاً يستهدف مختلف شرائح المجتمع.

وأوضح سعيد بن فاضل الكتبي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن القناة تقدم من خلال دورتها الجديدة مجموعة من البرامج الشيقة التي تلامس اهتمامات المشاهدين في الإمارة والمنطقة، مثل برنامج "يقول الفهيم" الذي يعيد إحياء الأقوال الشعبية والحكم، وبرنامج "دكة الجبيل"، والذي يأخذ المشاهدين في جولة داخل سوق الجبيل في الذيد ليعرفهم بالأنشطة التجارية والخدمية التي يقدمها السوق.

وأضاف الكتبي، أن الدورة أيضاً تقدم برنامج "ذاكرة الفريج" رحلة إلى الماضي لاستعراض تاريخ أهل البادية في المنطقة، بينما يهدف برنامج "رحلة نجاح" إلى تعريف أصحاب المشاريع بالتسهيلات التي توفرها إمارة الشارقة لدعم الاستثمار، والعديد من البرامج المتنوعة.

وأشار مدير القناة، إلى أن الدورة البرامجية الجديدة تأتي في إطار سعي القناة لتقديم محتوى يرتقي بالذائقة العامة ويسهم في تثقيف وتوعية المجتمع، وأن القناة حريصة على اختيار برامج تلبي رغبات المشاهدين وتعزز الهوية الثقافية للمنطقة، وتسعى القناة لتوسيع نطاق جمهورها وتعزيز تواصلها مع المجتمع المحلي.
September 12, 2024 / 4:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.