جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في يومها الرابع

12متسابقة يتنافسن للفوز بمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن

10 سبتمبر 2024 / 7:46 PM
12متسابقة يتنافسن للفوز بمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن
download-img
تستمر فعاليات النسخة الثامنة من مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم لليوم الرابع على التوالي، حيث تُعقد الفعاليات في مسرح ندوة الثقافة والعلوم في دبي. وتشهد المسابقة أجواءً إيمانية وروحانية بفضل تلاوة آيات الذكر الحكيم، بالإضافة إلى التنافس الشريف بين 12 متسابقة للفوز بالمراكز الأولى أمام لجنة التحكيم الدولية.
الشارقة 24:

تواصلت فعاليات مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم لليوم الرابع على التوالي في نسختها الثامنة، والتي تقام فعالياتها على مسرح ندوة الثقافة والعلوم بدبي، وسط أجواء إيمانية وروحانية بتلاوات آيات الذكر الحكيم، والتنافس الشريف للفوز بالمراكز الأولى في المسابقة القرآنية الدولية، بمشاركة 12 متسابقة أمام لجنة التحكيم الدولية، وذلك بحضور المستشار إبراهيم محمد بوملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، والدكتور سعيد عبد الله حارب نائب رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، وأعضاء اللجنة المنظمة، وعدد من المسؤولين وأولياء أمور المتسابقات وجمهور الحضور المتابع للفعاليات القرآنية.

وقد شهد الثلاثاء تنافساً شريفاً أمام لجنة التحكيم الدولية في الفترة الصباحية بين "6" متسابقات، هن كل من: بوتري أمينة بنت محمد حنيف من ماليزيا، ويارا محمود مثقال عباسي من الأردن، وعين الهدى محمد مبارك من سريلانكا، وحفصة عمر يوسف جزاع الشعلان من الكويت، ودليلي فائقة بنت نصر الدين من بروناي دار السلام، وزينب موسالا مبينغا من الكونغو الديموقراطية.

فيما شهدت الفترة المسائية تنافس "6" متسابقات هن كل من: خديجة سيد المختار من موريتانيا، وجميلة باسم سليمان عبده من فلسطين، وأسماء يونس إبراهيم الباز من مصر، وميمونة منير الزمان من بنغلاديش، ويسرى عبد الرحمن عبديل من الولايات المتحدة، وأم سليم عبد الستار إبراهيم من موزمبيق، وكلهن يتسابقن في الحفظ برواية حفص عن عاصم.

ويشهد يوم غد الأربعاء، تنافس "9" متسابقات أمام لجنة تحكيم المسابقة الدولية، حيث تتنافس في الفترة الصباحية "6" متسابقات هن كل من: حسنى نسيجي من أوغندا، وزهرا أنصاري من إيران، وسودة نعيما من بوروندي، ومكو حسين جامع من جيبوتي، وحسينة ديالو من ليبيريا، وبي بي مهرين مدني من موريشيوس، فيما تشارك في الفترة المسائية "3" متسابقات هن: مدجولة جوانا سيباستياو دارامي من أنجولا، وفاطمة إبراهيم جاسم عبد الله الحمادي من الإمارات، وشمسية شعبان رمضان من تنزانيا، وجميعهن يتسابقن في الحفظ برواية حفص عن عاصم.

وتقدم الجائزة مجموعة من الجوائز والهدايا القيمة يتم السحب عليها لجمهور الحضور في ختام الفعاليات اليومية للمسابقة، بحضور أعضاء اللجنة المنظمة.
September 10, 2024 / 7:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.