جار التحميل...

°C,
بعد ساعات من إطلاق آيفون

ضربة قوية..هواوي تخطف الأضواء من آبل بطرح هاتف ذكي قابل للطي3 مرات

10 سبتمبر 2024 / 2:09 PM
في ضربة قوية لعملاق التكنولوجيا الأميركية، خطفت شركة هواوي تكنولوجيز الصينية يوم الثلاثاء الأضواء من آبل، إذ أشعلت هواوي المنافسة بين عشاق التكنولوجيا والهواتف المتحركة بإطلاقها هاتف ذكي قابل للطي 3 مرات، بعد ساعات فقط من طرح الشركة الأميركية للنسخة الأحدث من هاتف آيفون، في سعي منها لتعزيز صدارتها بأكبر سوق للهواتف الذكية في العالم.
الشارقة 24 - رويترز:

كشفت شركة هواوي تكنولوجيز الصينية يوم الثلاثاء عن هاتف ذكي قابل للطي ثلاث مرات بقيمة 2800 دولار، في إطار سعيها إلى تعزيز صدارتها في أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم وسرقة الأضواء من آبل بعد ساعات من إطلاق الشركة الأميركية للنسخة الأحدث من هاتف آيفون.

واستعرضت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة هاتفها الجديد (ميت إكس.تي) الذي يمكن للمستخدمين طيه ثلاث طيات خلال حفل إطلاق في شنتشن، مركز التكنولوجيا في جنوب الصين.

وبحسب موقع الشركة على الإنترنت، فقد تلقى الهاتف بالفعل أكثر من 3.6 مليون طلب شراء مسبق دون أن يتطلب الأمر إيداع مبلغ للحجز. ووفقا لشركة آي.دي.سي للأبحاث، بلغ إجمالي السوق العالمية للهواتف القابلة للطي حوالي 4 ملايين وحدة في الربع الثاني.

وقال ريتشارد يو المدير التنفيذي لشركة هواوي في حفل الإطلاق "اليوم نقدم لكم منتجاً يمكن لأي شخص أن يفكر فيه ولكن لا يستطيع صنعه، لقد عمل فريقنا بجد لمدة 5 سنوات ولم يستسلم أبداً".
September 10, 2024 / 2:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.