جار التحميل...

°C,
الساحر الصغير يفضل الملك على جميع العروض

نادي الشارقة الرياضي يتعاقد مع البرازيلي "بيرو" لتعزيز صفوف الفريق

10 سبتمبر 2024 / 6:16 PM
تعاقد نادي الشارقة الرياضي مع اللاعب البرازيلي الشاب "بيرو" (20 عاماً)، والذي يلعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر وكذلك الوسط المهاجم، قادماً من نادي كورينثيانز البرازيلي. ويعد هذا التعاقد الثالث للنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع الكرواتيين دافيد بيروفيتش وداركو بيجاميتش.
الشارقة 24:

أعلن نادي الشارقة الرياضي عن تعاقده مع اللاعب البرازيلي الشاب "بيرو" (20 عاماً)، والذي يلعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر وكذلك الوسط المهاجم، قادماً من نادي كورينثيانز البرازيلي.

ويعد هذا التعاقد الثالث للنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع الكرواتيين دافيد بيروفيتش وداركو بيجاميتش.

وكان اللاعب مثار اهتمام العديد من الأندية الخارجية وبعض أندية دوري أدنوك للمحترفين، التي حاولت خطب وده وتواصلت مع وكلاء اللاعب، لكنه فضل عرض الملك الذي رأى فيها إمكانية طيبة للتأقلم والبروز بشكل قوي يصقل موهبته الكبيرة، وأبلغ مفاوضي نادي الشارقة برغبته، رغم الضغوط التي مورست عليه.

ويعتبر "بيرو" أحد المواهب البرازيلية الصاعدة، حيث برز بشكل لافت مع فريقه السابق كورينثيانز، ويُنظر إليه كإضافة فنية مميزة لتعزيز خيارات الفريق الهجومية.

ويمثل التعاقد مع "بيرو" جزءاً من استراتيجية مجلس إدارة نادي الشارقة واللجنة الفنية لاستقطاب المواهب الشابة وتقليل معدل أعمار الفريق، والعمل بصورة استراتيجية عبر رؤية واضح لمساعدة الفريق في المنافسة على كل البطولات.

شارك النجم الشاب بيرو مع نادي كورنثيانز في عدة منافسات محلية ودولية، وشارك في أكثر من 30 مباراة رسمية مع الفريق الأول.

سجل خلال مسيرته مع كورينثيانز 7 أهداف، وصنع 5 تمريرات حاسمة، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية البرازيلية والأوروبية. كما يُعرف بمهاراته الفنية العالية وسرعته في تنفيذ الهجمات المرتدة، مما يجعله إضافة قوية للفريق.

الجدير بالذكر أن "بيرو" سبق أن زامل نجم الشارقة السابق، إيغور كورنادو، خلال فترة تواجدهما في كورينثيانز، ولعب الساحر كورنادو دوراً مهماً في توجيه الساحر الصغير نحو اختيار الإمارة الباسمة كوجهة، رغم تلقيه العديد من العروض الأخرى.

وقد حضر مراسم توقيع العقد سعادة خالد عيسى المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي ورئيس شركة كرة القدم، إلى جانب سعادة ناصر سعيد بن عفصان، عضو مجلس الإدارة والمدير المالي والإداري، وأعضاء شركة كرة القدم: عبد العزيز محمد، مشرف الفريق الأول، وعلي ثاني، رئيس اللجنة الفنية، وجمال بوهندي، مسؤول الاحتراف والتعاقدات، بالإضافة إلى المدير التنفيذي وحيد مروان عرفات، ووكلاء وممثلي اللاعب.
September 10, 2024 / 6:16 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.