جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لازال المشتبه به في حالة فرار

في مسلسل أميركي.. إطلاق نار عشوائي يجرح 7 أشخاص بولاية كنتاكي

08 سبتمبر 2024 / 9:39 AM
في مسلسل أميركي.. إطلاق نار عشوائي يجرح 7 أشخاص بولاية كنتاكي
download-img
في مسلسل أميركي تكاد تتكرر حلقاته كل يوم، تسبب إطلاق نار عشوائي في جرح 7 أشخاص بولاية كنتاكي، إذ أكد مسؤولون أن شرطة ولاية كنتاكي الأميركية تبحث في منطقة وعرة قرب غابة وطنية عن مشتبه به الذي لازال في حالة فرار بعد إصابة 7 أشخاص على الأقل بجروح جراء إطلاق النار عليهم أثناء القيادة على الامتداد الريفي لطريق سريع بين الولايات.
الشارقة 24 - رويترز: 

أفاد مسؤولون أن شرطة ولاية كنتاكي الأمريكية تبحث في منطقة وعرة قرب غابة وطنية عن مشتبه به بعد إصابة سبعة أشخاص على الأقل بجروح جراء إطلاق النار عليهم أثناء القيادة على الامتداد الريفي لطريق سريع بين الولايات.

وبدأت الواقعة قبل الساعة 6 مساء بقليل (1000 بتوقيت غرينتش) على بعد حوالي 9 أميال خارج مدينة لندن، عندما استجابت الشرطة لبلاغات عن إطلاق نار صوب مركبات تسير على الطريق السريع 75 في مقاطعة لوريل، وجاء إطلاق النار من منطقة تكسوها الأشجار أو جسر علوي، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام محلية.

وأوضح راندال ويدل رئيس بلدية لندن في منشور على فيسبوك أن 7 أشخاص أصيبوا بجروح بعضهم بأعيرة نارية، وأضاف أنه لم ترد أنباء عن سقوط قتلى، ولم تذكر الشرطة أي تفاصيل عن عدد أو طبيعة الإصابات.

ولندن مدينة صغيرة يبلغ تعدادها نحو 8 آلاف شخص وتقع بالقرب من غابة دانييل بون الوطنية على بعد نحو 145 كيلومتراً جنوبي ليكسنجتون.
September 08, 2024 / 9:39 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.